أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي ارزاق مقسومه ساهمت بشركة عسير ب907 25 سهم لكن أنخفضت و صارت بحدود _800 وش الحل هل لها أرتفاع ولا الطيور طارت برزاقة
اخوي ارزاق مقسومه ساهمت بشركة عسير ب907 25 سهم لكن أنخفضت و صارت بحدود _800 وش الحل هل لها...
ما طار شيء برزق غيره ..
وكل رزقه سيأتيه ..

وعسير اصبري عليها ـ إذا ما كنتي بعتي ـ اصبري عليها وقت وراح تعجبك ان شاء الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
كل عــام والجميع بالخير .. ينعاد عليكم بالصحه والعافيه .. اخ ارزاق مقسومه .. قررت اشتري بـــ الكهرباء .. التعمير .. نماء .. الباحه .. الغذائيه.. ؟؟؟ بس انتظر النصحيه منك..؟؟ لك الشكر االجزيل..
كل عــام والجميع بالخير .. ينعاد عليكم بالصحه والعافيه .. اخ ارزاق مقسومه .. قررت اشتري...
للاستثمار .. الكهرباء رائعه ..

أما التعمير .. فمستقبلها مشرق ..

ونماء تنمو نموا ..

والباحة لها مستقبل بس تبي وقت طويل شوي ...

والغذائية لي فترة ما تابعتها جيدا ..

وفقك ربك
بيادر الحب
بيادر الحب
للاستثمار .. الكهرباء رائعه .. أما التعمير .. فمستقبلها مشرق .. ونماء تنمو نموا .. والباحة لها مستقبل بس تبي وقت طويل شوي ... والغذائية لي فترة ما تابعتها جيدا .. وفقك ربك
للاستثمار .. الكهرباء رائعه .. أما التعمير .. فمستقبلها مشرق .. ونماء تنمو نموا...
مشكووووووووور اخي الفاضل أرزاق مقسومة على تعاونك وتجاوبك معنا ,,,
بصراحة أنا ما قرأت كل الصفحات فقط الخمس الأولى ,, وعندي سؤال ...

أنا حابه أفتح محفظة وادخل عالم الأسهم من جد متحمسة للموضوع وش رايك في البنك البريطاني ؟!!علما انه ماعندي حساب في اي بنك اصلاً..الراجحي انت عارف عليه ضغط وايضا الإمريكي ,,

وما افضل بنك للتداول ؟؟ طبعا لا تقول الجزيرة لأنه مليوووووووون واااااااااه وين نجيبها منه ؟!!

مع خالص تقديري ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مشكووووووووور اخي الفاضل أرزاق مقسومة على تعاونك وتجاوبك معنا ,,, بصراحة أنا ما قرأت كل الصفحات فقط الخمس الأولى ,, وعندي سؤال ... أنا حابه أفتح محفظة وادخل عالم الأسهم من جد متحمسة للموضوع وش رايك في البنك البريطاني ؟!!علما انه ماعندي حساب في اي بنك اصلاً..الراجحي انت عارف عليه ضغط وايضا الإمريكي ,, وما افضل بنك للتداول ؟؟ طبعا لا تقول الجزيرة لأنه مليوووووووون واااااااااه وين نجيبها منه ؟!! مع خالص تقديري ..
مشكووووووووور اخي الفاضل أرزاق مقسومة على تعاونك وتجاوبك معنا ,,, بصراحة أنا ما قرأت كل الصفحات...
أشكر لك أختي الفاضلة .. هذه الكلمات الطيبات ..

وأنا لا اتعامل إلا مع سامبا ..
والبريطاني ما أعرف عنه شيئا ..

وغريبه .. ما تقدرين تجيبين مليون ؟؟؟؟!!

ويمدحون الفرنسي ..

ولك الشكر ..
تفاحه زرقاء
تفاحه زرقاء
جزاك الله الف خير ....زوجي سوف يقترض من الراجحي 100الف ريال (يعني بلتقسيط ) وعنده 50الف ريال بماذا تنصحه .....هو يريد ان يشتري في سابك 100الف ريال و50الف يوزعها على البلاد واللجين ....ممكن الله يوفقك النصيحه ورأيك ....(بالتفصيل الملل)
وهل الكهرباء نقيه ام محرمه ...
ارجو منك التفصيا (الملل) ...معليش كثرت الاسئله ..سؤالي الاخير ...هل الاشتراك اوبيع الاسهم عبر الانترنت سهل وممكن تعلمه بسهوله ....
و