بعد النجاح الرائع الذي حققه كريم زهرة الياسمين , أبحث عن مندوبات غاليات للدول العربية

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم .

أخواتي الكريمات أسعد الله أوقاتكم ..

بعد نجاح كريم زهرة الياسمين الأصلي بنوعيه الخس و اللوز , أبحث عن مندوبات كريمات للدول العربية الإمارات السعودية البحرين قطر الكويت .........

فلمن تحب جزاها الله خيراً مراسلتي على الخاص ليكون تعاون ناجح بإذن الواحد الأحد بيننا و يتم الإتفاق على كل الشغلات من أسعار و إرسال و و و و ...

مع تمنياتي للجميع (( و يشهد الله من كل قلبي )) بالبياض و نعومة البشرة و تفتيح اللون يارب العالمين و بشكل طبيعي و صحي مية بالمية إن شاء الله .... مافي أحلى من البشرة الحلوة و الناعمة و البيضاء .. و هالشي بإذن الله الواحد الأحد رح تحصلوا عليه مع كريم زهرة الياسمين الأصلي إن شاء الله تعالى ..

الكثير من الأخوات الكريمات يريدون الحصول على كريم الياسمين و لكن البعض منهم لايعرف كيفية تحويل الأموال و استلام الطلبية و و و و .. مما يسبب صعوبة كبيرة للبعض في الشراء برغم مقدرتهم على الدفع ... و لكن الآن بإذن الله تعالى سيصبح الكريم بمتناول الجميع بفضل الله تعالى و من ثم فضل مندوباتي الكريمات بارك الله فيهم :) ...

لكم مني جميعاً أطيب و ارق تحية و أنتظركم عزيزاتي
:26::26::26::26:
19
819

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الكويت العسل
موفقه انشالله اختي المحبه للخير وانشالله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه ويتحملون نجاح بودرة الياسمين بس هالله هالله فينا نبي الليفه السوريه وباقي المنتجات
عقد ألماس
عقد ألماس
موفقه انشالله اختي المحبه للخير وانشالله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه ويتحملون نجاح بودرة الياسمين

شيكي على الخااااا ص عيوني
** المُحبّة للخير **
موفقه انشالله اختي المحبه للخير وانشالله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه ويتحملون نجاح بودرة الياسمين بس هالله هالله فينا نبي الليفه السوريه وباقي المنتجات
موفقه انشالله اختي المحبه للخير وانشالله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه...
يا حبيبت ألبي الغالية إن شالله أجمعين يارب ...

و شو رأيك حبيبت ألبي لو تكوني مندوبتي في الكويت لكريم زهرة الياسمين الأصلي و الليفة الشامية و صابون الغار ... لي الشرف و الله لو تقبلي و إن شالله رح يكون تعامل طيب و ناجح بيني و بينك بإذن الله :) ...

و أنا ما بحب أحرجك معي و الله يعني على راحتك يا غالية و إن شالله يارب يكون فاتحة خير عليي و عليكي ياعمري .... :)

فشو رأيك حبيبت ألبي الغالية ؟؟؟؟؟؟؟

شاوري عقلك و خبريني و أنا بانتظارك حبيبت ألبي الغالية :) .... :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
موفقه انشالله اختي المحبه للخير وانشالله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه ويتحملون نجاح بودرة الياسمين شيكي على الخااااا ص عيوني
موفقه انشالله اختي المحبه للخير وانشالله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه...
شيكي الخاص حبيبتي أرسلت لك رد و إن شالله يارب تكون فاتحة خير عليي و عليكي :)

أنا بانتظارك :) :26::26::26:
قواريـر
قواريـر
بالتوفيق عزيزتي

ممكن التفاصيل