الي عنده تجربه تفيدني

الملتقى العام

صباح الخير بنات انا قبل كم يوم سقطت وانا كد خلصت الشهر الثاني والحمدلله نزل الجنين بس خايفه الكيس حقه مانزل وماودي بالتنظيف ابي اي علاج ينزله واي ادويه للتنظيف بعد التسقيط تكفن يابنات طلبتكن الي عندهأ علاج او كد مر عليها نفس حالتي تفيدني انا كتبت موضوعي هنا عشان القى احد يرد علي بسرعه والله يجزأكن خير
9
650

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متلثمه بشماغ ولدها
لاحول يعني ماحد يعرف ابد وش فيه وينكن ليش ماحد رد ابد وين التعاون شكلي يغير هالمنتدى
امي اغلى ماعندي
امي اغلى ماعندي
انا اعرف علاج مجربته اا شخصيا ومجربته الوالدهوكذا حرمه علمناها فيه النتيجه روعه لاتنظيف ولا هم يحزنون فقط اتبعي الاتي

اول ماتقومين لصة الفجر ركبي قهوتك العاديه واذا طبخت القهوه خوذي منها قنجال قبل تظيفي لها هيل او مسمار يعني خوذي قهوه من البريق وصبي ملي فنجال اقهوه واضيفي له ملعقة طعام حلبه مطخونه واخلطيها م القهوه واشربي الفنجال وانتي واقفه لاتجلسين ابد ماتجي الساعه تسع تسع وص او حت عشر صباحا الا المشيمه نازله وشوفي اذا الجنين باقي بالرحم مانزل وفيه حياه وربي كاتبه لكالطريق هذي را ترفعه للرحم واذا كان ميت او هو نزل والمشيمه باقيه تنل المشيمه الطريقه هذي معتمدينا ولا نعرف تنظيف ولاشي وتكفين علميني اذا نفعتك الطريقه وشوفي اذا انزل معك شي ترى الحمل موجود وحللي وتاكدي والله يسهل امرك انتظر منك رساله
متلثمه بشماغ ولدها
الله يجزأك خير ****الله بكره اجربها واعلمك بالنتيجه
امل كثير
امل كثير
اذا جاتك العادة الشهرية فانت بخير

وشوفي طبيبة لترتاحي
متلثمه بشماغ ولدها
عزيزتي الي عطيتيني الوصفه مافهمتك زين يعني بس وقت شرب الوصفه اكون واقغه وماانام ابدحتى أساعه تسع او بس وقت شرب الدوا ياليت توضحين الله يفرج همك ويرزقك بالي تتمنين