بنات بريدة ادخلو عندي سؤال عن ملاهي جرين لاند

الملتقى العام

السلام عليكم كل عام وانتو بخير بحلول شهر رمضان المبارك

سؤالي عن ملاهي جرين لاند النسائيه في بريدة اهلي جاييني هالاسبوع يتمشو وحابيين يروحو للملاهي ابي الي جربت وراحت لها قريب كيف الخدمات عندهم هل تستاهل ان الواحد يروح ويتونس او لا انا مريت من عندها اليوم العصر بس مادخلت واعجبني لوحه مكتوب عليها ممنوع دخول البويه والمسترجلات مدري وش القصد بالمسترجلات وصاحبة الشعر القصير لاتقولو روحي ملاهي الاسره جيتها انا واهلي قبل سنتين ماعجبتنا ابد تجيب ضيقة الصدر:blink: مافيها خدمات زي باقي الملاهي
7
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأمورة لموسة
الأمورة لموسة
انا رحت لها يعني هي ووسط
هي عبارة عن صاله مغلقه فيها ملاهي أطفال
وبقالات ومطعم وعصيرات وجلسات ومبيعات
هذي مغلقه ومكيفه
وفيه مسطحات خضرا برا تفرشين فرشه وتجلسين ع الأرض يعني تجيبين معك قهوه وشاي وحلو 
وتبسطين حلوه الجلسه برا
وبعد المغرب فيه مسرح خاص للأطفال
وبعد العشاء فيه متحف تقصين تذكره وتدخلين فيه طقاقات ورقص💃💃💃
عموماً حلوه ماعليها احلا من الأسره فررق
بحورالصمت 2011
بحورالصمت 2011
انا رحت لها يعني هي ووسط هي عبارة عن صاله مغلقه فيها ملاهي أطفال وبقالات ومطعم وعصيرات وجلسات ومبيعات هذي مغلقه ومكيفه وفيه مسطحات خضرا برا تفرشين فرشه وتجلسين ع الأرض يعني تجيبين معك قهوه وشاي وحلو  وتبسطين حلوه الجلسه برا وبعد المغرب فيه مسرح خاص للأطفال وبعد العشاء فيه متحف تقصين تذكره وتدخلين فيه طقاقات ورقص💃💃💃 عموماً حلوه ماعليها احلا من الأسره فررق
انا رحت لها يعني هي ووسط هي عبارة عن صاله مغلقه فيها ملاهي أطفال وبقالات ومطعم وعصيرات وجلسات...
روحي ياشيخه ربي يسعدك ويحقق لك كل ماتتمني قولي امين:pinklove:
nouf ahmad
nouf ahmad
جرين لاند بالنسبه لي أحسن من ملاهي الأسره

صاله كبيره مغلقه فيها ملاهي أطفال و فيها جلسات و مقاهي و أسواق وفيها

متحف فيه طق و رقص و فيه مسطحات خضراء مفتوحه

طبعاً خذو قهوه و شاي و حلو وموالح لأن مافيها أكل حلو

و كمان إذا ناوين على العشاء أطلبو من برا يوصلون لكم القريه لأن مافيها مطاعم حلوه

أحنا نأخذ شاليه تبع القريه و المغرب نطلع بالصغار للقريه يلعبون
الأمورة لموسة
الأمورة لموسة
آمييين😀
الزورق222
الزورق222
اذا ماتغيرت رحتلها قبل يمك ست سنوات صالة مغلقة واكيد الاطفال راح تعجبهم فيها العاب لهم على مستواهم بس مو كثير .. على مااذكر فيها مسطحات خاصة للنساء حلوة للنساء .. ماادري اذا تغيرت ..
القصيم بصفة عامة مافيها شي يستاهل تودين احد لها .. اطلعي للبر صيدي ضبان ههههههههه اسفه على التفاهة