غلاهم2011

غلاهم2011 @ghlahm2011

عضوة نشيطة

شوفو مصيبتي

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات انا اشتغل مع وحده براتب 500 واحيانا 700 المهم كنت متزاعله مع زوجي وماوداني الدوام وضروري اروح للدوام المهم طلع من البيت ولا وصلني طلعت لدوامي مشي لاني دقيت عليه3 مرات ولا رد المهم يوم خلصت ارسلت له رساله وجا خذاني قالي كيف رحتي ف تكسي قلت لا قال كذابه معقوله ذي تربيتك عادي تطلعين قلت رحت مشي وفعلا رحت مشي لاني اخاف من التكاسي قال انتي طالق لو باقي طلعتي للدوااام هذي سالفتي الي ابغاه منكم لا تقولون اني غلطانه حتى لو اني غلطاااانه وانا ترى مو ندمانه اني سويت كذا بس ابغى ع الاقل اطلع بشي من ذاالموضوع لان هو بخيل ومضيق عليه والراتب ذا يساعدني الله يوسع عليكم وش اسوي اذا جا يتكلم بالموضوووع
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

R99999999m
R99999999m
الله يسخره لك يارب

كرري هذا الدعــــاء دائما وخليه على لسانك وبتشوفين النتيجة
((الله سخره لي ورده لي ردا جميلا ))

واذا فاتحك بالموضوع بلغيه بالحقيقة انك رحتي مشي وفهميه انك م تروحين للدوام الا لحاجة ومساعدة لمصروف البيت
واذا وقت يتكلم استغلي الفرصة وطالعي بعيونه وكرري الدعاء اللي بلغتك فيه
واذا رفض نهائيا خروجك للعمل احمدي الله لانها حكمة ربي واكيد فيها خيره
قلب العصفوره
قلب العصفوره
والله الراتب مايسوى اساسا بس دام انه بخيل قولي له اووك انا موافقه ويدي على يدك بس تدفع لي الراتب ذا شهريا وانا في البيت واذا مانفع دخلي احد كبير في الموضوع واقلبيها زعل لامنه يعطيك ولا منه يخليك تشوفي حالك 
lolo 110
lolo 110
لا حبيبتي لازم تشعري بخطأك انك طلعتي بدون اذنه
لانه احساسك بالخطأ حيخليه يرضى عنك
اما أزا ضليتي على عنادك فماحيفيدك بشيء غير المشاكل وزيادة عناد منه

الحين حل المشكلة لا بايدك ولا بايده ضروري تسألي شيخ اذا تقدري تطلعي للشغل ومايقع الطلاق
الحين قومي راضي زوجك واعتذري وخليه يستفسر من شيخ
الله يهديكم
نونيتاء
نونيتاء
الله يعينك والحياه يبيلها صبر الله يسخره لك
عاشقة الصعيبات
عاشقة الصعيبات
الله يعينك اما خلي يعطيك ولا حاولي فيه ترجعين للدوام