مفنودت_بوظبي
مفنودت_بوظبي
مرحبا خواتي

ولله احترت في سالفة هالمكينه...مكن تقولولي شو احسن نوع..الي للنتف ولا الي للحلاقة....لاني ابغي شي للحلاقة بس للمنطقة الحساسه..لاني اعاني يا بنات..تخيلو ولله اني مضايجه من نفسي...يعني يوم اسوي بالحلاوة..يا بنات تظهرلي فضايح حكه وحبوب كبيرة والتهابات فضيعة يا بنات..مع اني اعقم المنطقة واستخدم سودو كريم بعد النتف اسبوع كامل وباستمرار بس ماشي قايدة..يمكن لانه بشرتي حساسه وايد..بس دخيلكن يا بنات علموني شو اسوي بعمري وانا على ويه عرس ولله انه دموعي تنزل وانا اكتب وما تعرفون شكثر اعاني والمشكلة انا من النوع لي يستحي يعني يوم تصير لي بلاوي فهالمنطقة ما اخبر حد واتم متحرقصه لي ما الله يفرجها......يعني احينه اباكن تخبروني اله براون الي للحلاقة وتخص المنطقة الحساسه تسوي نفس البلاوي لي تسويها الحلاوة..ولله اني مستعده استخدم الالة مرتيتن فاليوم بس ما اعاني المعاناة الي تسويها الحلاوة حتى لو يتاخر الشعر..........واخر سؤال الالة الي للنتف قلتول انه معاها شفرة للحلاقة...هل هاي الشفر هي نفسها الموجودة فالة الحلاق الخاصة للاخت غدووو...لانه لو هي نفسها باخ> االة النتف عسب استخدمها للجسم كامل..استخدم شفرة الاحلاقة للمنطقه الحساسه.......اسفة اسفة اسفة يا بنات اني طولت عليكن وغثيتكم بكلامي..بس ولله العظيم اني كارهه نفسي واقول يالله يستر انا شو بسوي وعرسي قريب كيف بتصرف ...يالله يستر يارب ويفرجها علي وعليكم ويعطيكم الي في بالكم...ردو علي دخييييلكن انا محتااجه لمساعدتكم وااااايد.......وادعولي دخيلكن
مفنودت_بوظبي
مفنودت_بوظبي
وينكن خواتي
ام عقوص
ام عقوص
خواتي...
جهاز بروان اللي اتكلمت عنه الاخت غدووووو...للحلاقه و لها رس تنعيم...انا استخدمه و الله حلو يا خواتي...يمكن الشعر يطلع بعد يومين بس اتورمين اتردين عليه الموضوع كله ان كثر 7 دقايق و براس اتنعين يشل كل شي و ينظفه بعد...

ولها السبب انا عرضت اني اوفره للبنات...لأن دورت عله و كل النبات ما حصلوه انا اطلبه من امريكا...

واللي حابه التفاصيل تدخل على موضوعي اسفل حاطه لكم الرابط...وحياكم الله
حبووبة
حبووبة
والله ماجربتها

بس معروف ........ الحلاقة احسسسسسن بكثير من الحلاوة
عروسه المستقبل
المجكنمة

اسمها براون سيلك ابيل وهذا رقمها 5680

وانا اخذتها من كارفور

و7 من 10 هذا تقييمي لها لاني توقعتها احسن من كذا