كهرمان
كهرمان
موضوع رااااااااااائع

بالبدايه انا كنت اصرف راتبي كامل والحقه براتب زوجي المصووووون مابين لبس وماركات وماكياج وكوافير وتوابعه...

بعدد كذا بديت اصحى وافتح عيوني ومع اول ولد بديت افكر بالبيت الملك ودراسة الولد باذن الله وغيررررررررره ...

بديت اغير اتجاهي وهذا طبعا من سنه وشوي قدرت اوفر خلالها 100000وتزيد عنها شوي...
انقطعت عن السوووق وصرت اروح للضروره بسسسسس اذا في مناسبه وماعندي لبس طلعت وشريت والاهم انو مايتعدى600ريال اذا المناسبه عاديه واذا زواج حدي 2000ريال اذا مهم مررررررره واذا بعيد البس من الدولاب...

اكتفيت بشنطتين بس ماركات وحده اقنر ووحده كوتش لانهم الارخص وكرفتهم ومازلت اكرفهم وماافكر اشتري غيرهم الحين...
كان عندي مبلغ بسيط حطيته بالرائد ورجعت سحبته بعد سنه وكان المبلغ متضاعف وفوقه حلاوه...سحبته واعطيته زوجي يضارب فيه ورجعت حطيت مبلغ ثاني بعد نزول السوق لكن مرررررره قليل وان شاء الله ينفع...

ولدي اخذت من ملابس ولد اختي القديمه والجديده طبعا وهذا طبعي انا وخواتي لبس ولدي للي اصغر منه من عيال خواتي والعكس...واكتفيت به لانو جديييد وغالي ونظيف واضفتله 3بدل ماركات بربري وسي كي وتيمبر لاند للمناسبات واعميت بهم عيون العالم...وشنطة ولدي كانت تقليد فندي بس مش المتعارف عليهم كنت اخذتها من مصر وشكلها حلو وفخم...
هذا فوق اني شلت يدي عن راتب زوجي وهو بدوره استثمر فلوسه كلها بالاسهم والراتب صار يصف منه على البيت والخدامه والفواتير واذا تبقى شي ونزل الراتب الثاني يدخل اللي تبقى من راتب الشهر الفايت بمحفظة الاسهم
وبكذا قدرت نوفر كم ريال وحاليا احاول اقتصد اكثر من ناحية المطاعم ومقاضي البيت اللي مالها لازمه..اضافه للتجميل والكوافير
في انتظار الامل
ماشالله كهرمان

قوووووويه والله قدرتي تصبرين عن السوووووووق

وبالنسبه لبنك الرائد حصلتي منه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبه ؟؟؟؟

كم حطيتي مبلغ؟؟؟
في انتظار الامل
وين البنات.........,,,,,,,,,,
الجود2005
الجود2005
جزاكم الله خير
في انتظار الامل
ام كوري وينك فقدناك

وبنت السوريه.......’’’’’’’’’’’’’

الباقين يالله تعالوا