الفردوس المفقود
انا رايي مثل راي البنات وفعلا كل الرجال اذا عصبوا سبوا ولعنوا الساعه اللي تزوجوا فيها وجميع الكلمات البذيئه يقولونها ونتحمل ونصبر ولازم كل زواج يمر بعواصف بس تختلف من بيت لبيت فيه عواصف لا تحتمل مثل الادمان والشرب والزنا والعياذ بالله ومشاكل تافهه مثل مشكلتك يتصالحون بسرعه ويرجعون احسن من اول فلا تكبرينها يا قلبي وارجعي لزوجك ولو تطلقتي تتوقعين يجيك افضل منه صدقيني انسي يا يجيك شايب او متزوج او واحد على قد حاله وكبري عقلك والله يصلح ما بينكم ولا يفرح فيكم عدو
سمكه حية
سمكه حية
لا يختي أنتي غلططططططططططططططططططططططططانه ومليون غلطانه أنا زوجي أمس مزعلني وقايلي خلاص ماحبك ومابك روحي بيت أهلك والله يشيلك من الأرضووووووووكلام كثير عشان كان معصب سكت ونام هو جا من بكره من العمل والأبتسامه وش عرضها وبالليل عزمني على العشاء في مطعم ونبسطنا ولا كأن حاجه صارت عشان كذا أقولك لاتخسرين زوجك أذا كان طيب وبعدين حطيها حلق في وذانك أذا كان زوجك معصب لاااااااااااااااااااااااااااااتناقشيه وجربي وشوفي
أنفاس
أنفاس
الحل الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء اخر الليل وربك كريم
متفائله في زمن الياس
انا رايي مثل راي البنات وفعلا كل الرجال اذا عصبوا سبوا ولعنوا الساعه اللي تزوجوا فيها وجميع الكلمات البذيئه يقولونها ونتحمل ونصبر ولازم كل زواج يمر بعواصف بس تختلف من بيت لبيت فيه عواصف لا تحتمل مثل الادمان والشرب والزنا والعياذ بالله ومشاكل تافهه مثل مشكلتك يتصالحون بسرعه ويرجعون احسن من اول فلا تكبرينها يا قلبي وارجعي لزوجك ولو تطلقتي تتوقعين يجيك افضل منه صدقيني انسي يا يجيك شايب او متزوج او واحد على قد حاله وكبري عقلك والله يصلح ما بينكم ولا يفرح فيكم عدو
انا رايي مثل راي البنات وفعلا كل الرجال اذا عصبوا سبوا ولعنوا الساعه اللي تزوجوا فيها وجميع...
زهرة سدير
زهرة سدير
:(