مواقف مضحكة .........

الترفيه والتسلية

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير والله اني مشتاقققققه لكم حيل >>>>> اخلصي

الموهيم انا اليوم جايبه لكم اكثر من موضوع مضحك

تفضلو ا:

1- هذه طالبه تحكي وتقول ( في احد ايام الشتاء الماطرة والغائمة كانت لدينا *** فراااااغ واستاذنت انا وصديقتي من الاستاذه ( على نياتها مسكينه )ونزلنا الى الساحه الاساسيه التي كانت تقبع وفيها ماء بارد وعذب وهي قرب بوابه المدرسه نزلنا لشرب الماء واذا بالبوابه تنفتح فخفنا ان يكون بواب المدرسه يدخل اغراض وصار الخوف في قلوبنا وافكارنا تجي وتروح وصارت المواجهه ولكننا اذكياء لم نتركها بل تخفينا خلق البراده وفور زوال الخطر هربنا قبل ان ترسل الموجه الفرق الاستطلاعيه لاستكشاف ما احست به ومن بعدها حرمت النزول في هذا الوقت )

2- وطالبه اخرى تقول (عندما دخلت معلمة الرياضيات ونحن نتحدث ولم ننتبه لها فكتب على السبورة وقالت ( يلا لنبدا بالعرس وقصدها ( الدرس ) فضحكوا البنات وخجلت المعلمه )

3- واخرى تقول ( كنت في اول ثانوي والمدرسه مجاورة لنا وهناك فتحه للشباك يطل على المتوسطه فكنت ارى صديقاتي هناك فارمي عليهم بعض الاحجار الصغيرة لانبههن باني موجودة وقد شاهدتني المعلمة وانا اكرر العمل فقالت ( استعيذي بالله من الشيطان ) فخجلت منها

4- وغيرها تقول ( كانت الاذاعه عن مخارج الطوارئ في المدرسه وكيفيه التعامل في حالات الحريق وهناك تدريب اما الطالبات ولما اتي دوري ووصلت لاخر درجه سقطت واذا بالاصوات تتعالى ضحكا علي وهم يقولون ( هل يجب ان نسقط مثلك حتى ننجو فاحمر وجهي خجلا )

ابي التفاعل

منقول
8
946

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمعة الإيمان
شمعة الإيمان
هههه الله يسعد قلبك
رينآآآآد
رينآآآآد
ههههههههههههه

قويه عرس

طآنكيو فطيتج

ههههههه
احــــــــــــاس
هههههه