بنتي وألعــابـــــها << تعـالـــو يمكن الاقي عندكم الحلول يارب :(

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم يا خاوتي .. كيف حالكم مع هالغربه ...

راح ادخل بالموضوع ..

انا الصراحه عندي 3غرف نوم بالبيت وحده لي وحده مكتب لزوجي وحده لبنتي ..

الموضوع يخص غرفة بنتي ..
اللي يزعجني بغرفة بنتي الألعاب دايم احس << الا صدق الغرفه حوسه بسبتهم
وغير كذا لاني حاطتهم بكرتووووووووون فمادري وش اسوي فيهم يعني بنتي اذا بغت لعبه تكب كل الكرتوووووووووون وانا انجن لما تكبه واحياناً اعاقبها اذا كبتها من القهر ياعمري اقولها :30: انتي اللي راح تضفينه وتجلس تبكي:( الى درجة صارت تاخذ لعبه وحده تلعب فيها وفي الف لعبه غيرررررها مسكينه

يعني غرفتها مافيها غير الدولاب اللي داخل الجدار فيه ملابسها هي واخوها ومفارشها ووو تقريبا جميع اغراضها الا الألعاب ..
فما في بالغرفه غير سريرها وكرتون الألعاب المزعج

ودي بحاجه اصفهم فيها بحيث يكون قداما بنتي كل الألعاب و تختار اللي تبي وترجعهم بسهوله واهم شيء مايكون غالي يعني شي يستهلك فترة الغربه ..

فمادري ايش الحل ؟؟
ابغى كل وحده منكم تقول كيف حافظه العاب عيالها ,,
خصوصاًاذا كانو القطع كثــيـــــــره:09:

بإنتظار افكاركم اللي ان شالله راح تساعدني
وتخلي بنتي ياعمري تستــانس:)
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reem--z
reem--z
والله انا ياحبيبتي بالنسبه لالعاب بنتي الله يحفظها شاريتلها زي البيت القماش من ايكيا وفي داخله صندوق برضوه شاريته من ايكيا احط العاب بنتي كلها جو هذا البيت اللي من القماش وهي تدخل وتلعب زي ماتبغى واحيانا تطلع كم لعبه وتنشرها بالبيت واجي انا الخدامه حقتها قبل ماانام اجمع واحط بهذا البيت
ام مودي وميمي
ام مودي وميمي
والله انا ياحبيبتي بالنسبه لالعاب بنتي الله يحفظها شاريتلها زي البيت القماش من ايكيا وفي داخله صندوق برضوه شاريته من ايكيا احط العاب بنتي كلها جو هذا البيت اللي من القماش وهي تدخل وتلعب زي ماتبغى واحيانا تطلع كم لعبه وتنشرها بالبيت واجي انا الخدامه حقتها قبل ماانام اجمع واحط بهذا البيت
والله انا ياحبيبتي بالنسبه لالعاب بنتي الله يحفظها شاريتلها زي البيت القماش من ايكيا وفي داخله...
والله ياعزيزتي هذي مشكلة قعدة اعاني منها لهلة وما تتعبي حالك في التفكير لانهم مش حايعرفوا ينظموهم لانهم صغار بس انا كثرت البوكس متع الالعاب واخديتهم من الايكيا ووزعتهم عاالبيت كله بيش تنفع للطوارئ وحق مااصعد للدور الثاني كل مرة بيش الم الالعاب
mamazozo
mamazozo
ههههههههههههههههههههه
اجيتي على الجرح بيتي كله نظيف لكن لو دخلتي لغرفه الاولاد تكولين شفيج انتي
ولو تدرين اشكثر ارتب فيها لكن لا جدوى
المهم بالنسبه للالعاب اشتريت سله وجمعت فيها الالعاب وحطيتها بمكان عالي
ويوم الي يردون يلعبون انزل اللعبه الي يردوها واحيانا كلها
وتصير الغرفه عينك ما تشوف الا النور
فوضى بفوضى
موضوعك حلو يمكن البنات عندهم افكار مفيده
ام _الحلوين
ام _الحلوين
اهلين فواحه
نفس الحاله عندي
بس اشتريت رفوف حلوه من تارقت عندهم تشكيله كويسه
شوفي موقعهم هذا
http://www.target.com/gp/browse.html/ref=in_se_pagelist/601-1331911-1388919?ie=UTF8&node=13988031&index=tgt-mf-mv&field-browse=13988031&rank=%2Bpmrank&size=16&page=1

وهذي اتوقع تناسب بنتك

وهذا الرابط حقها

http://www.target.com/gp/detail.html/ref=br_1_2/601-1331911-1388919?ie=UTF8&frombrowse=1&asin=B000LRBNK8

وهذي ارخص بعد

وهذا الرابط حقها

http://www.target.com/gp/detail.html/ref=br_1_13/601-1331911-1388919?ie=UTF8&frombrowse=1&asin=B0000A2U5H

وراح تلقين اشكال والوان وبجميع الاسعار

تصفحي موقعهم واذا اعجبك شي اسئليهم عنه بالملحل احسن تشوفينه قبل لا تطلبينه من الانترنت
والله يصلح عيالنا ويحفظهم
bint-najd9
bint-najd9
الحمد لله ,,,والله اولادي الحمد لله بعد مايخلصون يرجعون الأغراض مكانها >>>>> والسبب من كانوا صغار
كنت العب مع اول طفل لي وبعدين لما نخلص لاحظت انه يرجع بعض الأشياء مكانها >>>فأخنكم ذكيه

غرزت هالناحيه فيه وصرت اقول له بالله نرجع الألعاب مكانها وفعلا تعود ياخذ لعبه ولما يخلص يرجعها وياخذ الثانيه
ولما جاء اخوه الثاني تعود على من اخوه الكبير وصار يرجع الألعاب مكانها
والحمد لله الله يهديهم
انا كان عندي صندوق قبل لما كان عندي طفل بعد كذا شريت دولاب لحد مستوى طول الأطفال وركبناه
يعني اذا جيتي تشترين خذي واحد على طول الطفل مش عالي

موفقه حبيبتي