شعر بنتي

العناية بالشعر

السلام عليكم
كيف حالكم بنات
حبيت اقولكم عن سالفتي انا وشعري بنتي بنتي من اول ما ولدتها وشعرها ناعم مره ولما صار عمرها سنه رحت قصيته لها في مشغل ومن بعدها شعرها تغير 180 درجه ماتتخيلون وشلون كان شعرها اول والحين حتى اذا شفت صورها وهي صغير شوي وابكي صدق قهر وين النعومه والحين هي عمرها 3 سنوات بس الى الان شعرها ماتعدل ناشف وخشن مره والله اني ارحمها حطيت لها الحنا عطاه لمعه وكثره والزيوت مافيه شي نفع معه الا زيت فازلين من رمضان وانا استخدمه لها والحمد لله تعدل شي بسيط مع الاستشوار طبعا ياليت الي عندها شامبو اوبلسم او اي شي يلين الشعر وينعمه تدلني عليه
وفيه وحده صار لاحد تعرفه كذا ورجع الشعر لنعومته مثل اول والله اني اقول يمكن جته عين لان الكل كان يقول شعرها ناعم شعرها حلو
ماعليه طولت عليكم بس ياليت احد يفيدني وجزاكم الله خير
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ss1200
ss1200
الله يعينك انتي قصيتيه قصير كثير والا ايش ترا يمكن عين وصابتها اقرئي عليه ايات الحسد ولدي ترا نفس الحكاية جبتها شعره باروكة واسود وناااعم وكلن يشوفه يطالع فيه وماشفته الا تكسر الشعر وتجعد تقولين استخدمت الة تكسير الشعر واجي اقصه واقعد فترة طويلة اقص واقرا عليه والحمد لله خف بس صار شعره خفيف مرة وحتى بنتي بعد صار كشه وهذا انا الحين كل اقصه وبالذات الغرة حلقات صغيرة وتلف امغطها بالزيت ولايفيد وانا شعري ليف من عيونهم لما شافوني بصبغة جديدة ومستشورته
والحين قمت اقرا سورة البقرة كاملة بس موكل يوم مااقدر اتعب مع ان المفروض كل يوم جلسة كاملة ماتقطعينها وقرا المعوذات والحمد والاخلاص واية الكرسي وتنفخينهم على ايدك وتمسحين فيهم شعرك وجسمك
طولت عليك اعذريني
سمعت عن نخاع العظم تسيحينه وتدهينين الشعر ينعم الشعر ويخليه ناعم بجربه لي ولبنتي
نور القمر***
نور القمر***
الله يعطيك العافيه ومشكور على الرد
والله الناس ماتعطي خير وانا اقول بعد يمكن عندها نقص فيتامينات لان بنتي مناعتها ضعيفه حتى بشرتها تتاثر من اي شي مره كنا طالعين للبر وتلعب بتراب وفي الشمس والله ماتتخيلين وشلون صار جسمها كله حبوب حمراء وجلست تقريبا اسبوع بعدين خفت ومره استخدمت لها زيت زيتون مقري فيه طلع ظهرها كله حبوب واحمر بس تحك فيه والله ذا البنت ماادري وش فيها زياده على كذا صياحه (كثيرة البكاء) مره
ss1200
ss1200
اقرئي عليها وماعليها شر اتصدقين انا ولدي هذا منصاب بالعين بسرعة ورايحين حفلة خطوبة ماشفت جسمه الا قاب كله حب واحمر وتميت 3 سنين اعالجه وماعرفله الا دكتورة الجلدية في اسطون اظن اسمها هدى
نور القمر***
نور القمر***
الله يعطيك العافيه والله اني اشغلتك
والله يخليلك عيالك ويخليلي عيالي ولا يحرمنا منهم ويحفظهم يارب
نور القمر***
نور القمر***
UP