طرابزون

طرابزون @trabzon

محررة برونزية

كوني شجااااعه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته وبركاته :                                نبي وقفه صريحه مع انفسنا نكون صادقين         ايش الشي اللي تحبينه بشخصيتك                        بالمقابل ايش الشي اللي تكرهينها ودك تغيرينه.           ابدا بنفسي.                                                  انا احب فيني كل شي اسويه ارعي فيه ربي لو كنت ابيه اتركه لله.                                       احب المسؤليه وانجاز اعمالي ولااجل شي                احب بنفسي اني ماتتبع اخبار فلانه وعلانه         احب فيني حسن الظن بالاخرين                                           اكره بنفسي العصبيه والانفعال السريع.                    اكره بنفسي الدمعه اللي تسبق كلامي.             اكره بنفسي الخوف الزايد من بكره.                 اكره بنفسي الانشغال عن صله الرحم               يالله كوني شجاعه وقولي انا احب بنفسي وانا اكره بنفسي ؟؟؟؟؟؟
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحساس طفولة
أحساس طفولة
انا احب بشخصيتي كوني واثقه بنفسي - لطيفه - مرحه - عقلانيه و مرات عاطفيه - طموحه - اميل لحب الثقافه الحمدالله - حنونه و قاسيه بعدل .

اكره بشخصيتي العصبيه الغضب - ردود الفعل المستعجله - اتغاضى كثير عن اللي احبهم و على حساب نفسي - اعيش بقلق و توتر .
مس مووون
مس مووون
احب بشخصيتي :
الثقه بالنفس-تانيب الضمير اذا غلطت بحق احد-اهتمامي بنفسي-حبي للطبخ-رومنسيتي طموحي -حب الاطلاع على كل جديدقلبي الابيض 

اكره في نفسي:
اذااحد غلط علي ما امشيها - العصبيه-حبالوحده وقلة الكلام -انشغالي عن صلة الرحم
looooomy
looooomy
احب بشخصيتي ثقتي بنفسي..احب قراراتي مهما كانت الاسباب..
ما اتخذ قرار واندم عليه ..
اكره بشخصيتي العصبيه الزايده عن حدها..تقلب المزاج
شقاوه طفلة
شقاوه طفلة
أحب في شخصيتي
طموحه احب الاطلاع رومانسيه امممم طيبه مااحب ازعل احد علي
احب أخدم الناس بالي اقدر
أكره غي شخصيتي
مااركز بكل شي وادقق وش يسمونه فهاوه
شخصيتي حزينه رغم اني سعيده بحياتي شعور حزن داخلي
اجامل كثير .. احيان اكون ضعيفه شخصيتي
شقاوه طفلة
شقاوه طفلة
أحب في شخصيتي طموحه احب الاطلاع رومانسيه امممم طيبه مااحب ازعل احد علي احب أخدم الناس بالي اقدر أكره غي شخصيتي مااركز بكل شي وادقق وش يسمونه فهاوه شخصيتي حزينه رغم اني سعيده بحياتي شعور حزن داخلي اجامل كثير .. احيان اكون ضعيفه شخصيتي
أحب في شخصيتي طموحه احب الاطلاع رومانسيه امممم طيبه مااحب ازعل احد علي احب أخدم الناس بالي اقدر...