بنتي والسوق.......

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مشكلتي بنتي ما ينراح فيها السوق لأنة يعتبر لها مضمار جري والله بدون مبالغة عمرها 3 سنين بس ندخل السوق دقايق بس تطلع علي المكان ثم جري
غرناطة وحياة مول المفضلين لها والله الاسبوع اللي فات راح زوجي يصلي في غرناطة وأنا جلست معها ماسكة يدهااا المهم هديتها وما صدقت تجري من أول غرناطة وأنا روها أنطرها تطالع ورها بس مالك أول
المهم تنادي بابا وكانو الرياجيل طالعين من الصلاة وأنا قلت بمشي ورها بدون ما تشوفني عشان توقف وما تشوف أحد وتخاااف وفعلا تركض بابا لفت من تحت الدرج ما يمديني لفيت مالقيتها ولا سمعت صوتها

يالله قلبي بغي يروح من مكانة أفر بسرعة وين راحت وجوال زوجر مغلق عيوني تغارقت
بنتي>>>>>> أنخطفت ضاعت
رحت للمحل الليخلنا زوجي عندة
أهااااااااااااااااااااااا
لقيتة مع أبوها واقفة تشتري نعال طقيتها من الحرة

والله تعبتني أخاف تضيع ومقدر أخليها بالبيت مع الخدامة وأهلي برة الرياض
ولا أنسي الملاهي قضية ندخل الجمع ما أتهني تبي تلعب ولازم لي طلعنا تبكي ما تشبع لعب
وش الحل معهااااا؟؟؟؟؟؟؟
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rabiaaciyor
rabiaaciyor
حبيبتي فترة وتعدي بس أنا رأيي إنك لما تروحي السوق لا تخليها تجري على كيفها يا ركبيها في العربية حقت التسوق أو استاجريلها من السيارات إللي تركبها وانتي تدفيها إن شاء الله تكوني فهمت علية .
تويكس وشاهي
تويكس وشاهي
انا ولدي عمرة 3 سنين ماوديه السوق الا بالعربية حقت الاطفال ولا على قولتك بنجلس انا وياه في سباق
دلع 2006
دلع 2006
حطيها بعربيه او اشتري الخيط الي تربطين يدك بيدها علشان ماترو بعيد بس متر وترجع مرييييييح تلقينه عند مذركير
باربي 1111
باربي 1111
الله يحفظها زي ولدي بالتمام يركض الله يحفظهم كم مرة بغى يضيع
صرت احطه بعربيه واعطيه لعبه في يده او بطاطس او حلويات تلهيه الله يصلحه يارب او اشيله
وكل ما رجعنا اكلمه عن اللي اخذه الحرامي واللي يركض ما يروح معي مره ثانيه يعني افهمه ليه ما يصلح واوريه الاطفال العاقلين عشان يقتدي بهم
تسـواهم
تسـواهم
والله كأنك تتكلمين عن بنتي الله يحفظهم يارب بس الفرق ان بنتي عمرها 2سنتين
احطها بعربيه السوبر ماركت الين تزهق ويطلع لها قرون اقول لها بصوت واطي اتفق معها انا باحطك ع الارض باخليك تمشين معنا لانك كبيره لكن لا تركضين! اذا ركضتي بارجعك هنا
بالبدايه تمشي عقل وثقل تبارك الرحمن بس بعدين تنسى وتركض وهوووووب بالعربيه واقول لها ما قلت لك لا تركضين اذا ركضتي احطك بالعربيه! خلاص انتي ركضتي تسكت ماتبكي لانها عارفه انها غلط

جربي هالطريقه !ماقولك انها تحل المشكله ميه بالميه بس على شوي شوي بتفهم ان هالتصرف غلط وتعقل
الله يحفظهم لنا يارب ولا يورينا فيهم مكروه :(