أجمل الغيد
أجمل الغيد
فيه مثل يقول (المصايب لاتأتي فرادا)

وانتي اجتمع عليك كلش الله ياجرك ..

بس اذا فكر الواحد حمد ربه وشكره ..منعم الله عليه نعم لاتعد ولا تحصى احمدي ربك عليها ,,وتذكري قول الله0( وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم)

وابدي يومك باذكار الصباح واكثري من الاستغفار والتسبيح واذكار المساء والنوم احرصي عليها ..

وودعي بيتك الله وعيالك وزوجك وحلالك حتى الشغالة والله اني اودعها الله مع عيالي ..

وبالنسبة لشعرك عليك بالزبيب رووعة عن تجربة ..

والكرش اشفطيه والبسي مشد ...

والله يوفقك
وميض~
وميض~
كلنا بالهواء سواء بس ادعي ربك بهذا الدعاء اللهم اعوذبك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال وادعي اللهم اشرح لي صدري ويسرلي امري
بنت أبــوها
بنت أبــوها
هههههه اعذريني ضحكت بس والله تذكرت نفسي اذا قمت اجمع مشاكلي واحس اني اكئب وحدة بالعالم..
بس تدرين وش صرت اسوي..
افتح الملاحظات واي شي حلو وانبسط عليه اكتبه واذا ضاق صدري افتح الملاحظة واقراه وانبسط احس اني ذاك اليوم كنت مبسوطة..
لاني مرات اكره نفسي احس محد يحبني واحس ان حياتي مالها معنى ومالي هدف ولا لي قيمة واني مكروفة والخ الخ الخ..................!!
والغسيل اوووف منه اكرهه كره العمى لدرجة اكره اجمعه بالسلة..
بس اذا طرا لي اغسل اختار وقت مروقة واجلس اتفنن وانبسط غصب هههههههههههه مدري وش اتخيل نفسي بس احس بانجاز
عاد غسالتي تحوم الكبد ولاعندي نشافه يعني احس معاناة بس اذا فكرت كذا اقول الحمدلله مااغسل بطشت بعد والله كان انهبل..

والكروووش عندنا وعندك خير بس الله يخلي المشدات البسيه تحت الفستان والحمدلله..

بس مشكلة التصوير اذا ماحولك احد من اهلك والا اخوانك او سواق جيرانكم اي شي..

يله يابنات الحلال مشكلتنا نجمع نجمع وفجأه ننفجر..

وعيالك ادعي لهم بالهدايه ولابد من الهوشات الحين حنا يالكبار شوي ونتكافخ شلون الصغار

والخراب ياااامااالك ياكثر مابيخرب اشياء وعادي بعض الرجال يومهم سنة والله اموت قهر اذا خرب شي وجلسنا شهور على مايصلحه
مرات اصير عند اهلي اجازة او شي اقول مابرجع الا اذا صلحته خخخخ ومايتصلح الا بعد ماارجع واذبحه وانا الح..
حواء بنت أسعد
حواء بنت أسعد
الله يعينك ويفرجها لازم كدا تمر على الواحدايام الحمد لله