ملين رهيب للى عندها امساك

علاج السمنة والنحافة

يابنات جبت لكم ملين رهيب جدا صار لى شهرين استخدمته والله ارتحت من شى اسمه امساك بس بشرط المداومه عليه يوميا 3 امرات فى اليوم انا جربت كل الملينات الطبيعيه ولللاسف مافاد الا هالملين كلمة روعه قليله فى حقه
اسمه اجيولكس وحده دلتنى عليها بالمنتدى الله يجزاها خير ماذكر اسمها بس من قلبى ادعيلها حتى انها كانت حامل وعندها امساك شديد ووصفتها لها الدكتورة لانها اخف انواع الملينات بس انا ماافضل الحامل تستخدمها تتحمل الامساك على الاقل 6 شهور صدقونى يابنات فضيع خصوصا للى يسون رجيم ماراح يحسون بالمعاناة واانا كنت خايفه فيها سنامكى واتصلت على الصيدلانى قال ان اغلب مكوناتها الياف
وبصراحه انا اضطريت استعملها لانى جانها بواسير وشروخ والالام غير طبيعيه مليت قلت ليش اعذب حالى والله منعم علينا العلاج يارب لك الحمد والشكر على نعمك التى لاتعد ولا تحصى
وعبوته كبيرة مرة تكفى شهر الى شهرين وسعره ب16 ريال رخيص مرة ولايجى مغص ولا اسهال طبيعى جدا
مابى الا دعواتكم فى ظهر الغيب ان الله يغفر لى ويرحمنى ويوفقنى بوظيفه رسميه اللهم امييييين
50
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيتي حلوه
دنيتي حلوه
اميره الزهور

جزاك الله خير يالغاليه

ربي يوفقك دنيا واخره

ويسهلك الوظيفه باذن الله

تحياتي
مربى كرز
مربى كرز
شكرااا حبيبتي
**بطة**
**بطة**
مشكووووووووووورة اميرة الورد الله يجزاك الجنة .......امي تعاني من الامساك لها مده بقول لها تجربه
شيخة القصمان100%
جزاك الله خير والله يوفقك ويرزقك بالوظيفه الرسميه ياحي ياقيوم
اصلي حضرمية
اصلي حضرمية
مشكوره اختي