( روج فوشي )
( روج فوشي )
ما ينضمنون 😒😒
( روج فوشي )
( روج فوشي )
والآن يفرقون بين الأخوات 💔💔
العمريه 72
العمريه 72
في كثير من رجالنا فيهم خير كثير لكن لغه التعميم احبطت المجتمع وانا والله استغرب من كثيرات اشلون تتعاملين مع زوجك بنفس المبدأ اللي سامعته كنصيحه من صديقه او ممكن حتى من عضوه لاتعرفيها ولاتعرفك ولاحتى عايشه حياتك كل وحده فينا الله عطاها عقل اشلون اسمح لغيري يسير حياتي وع فكره كثير من المشاكل تكون المراه سبب وطرف فيها بس هي مو شايفه عيوبها وانا ماعمم الرجل مايتحدث كثيرا والغالب منهم مايصرح بعيوبك في وجهك تصدر منهم تصرفات نشوفها مستفزه وهي لها سبب لازم الواحد قبل يشوف عيوب غيره يشتغل ع اصلاح نفسه وزي مافي نساء مظلومات كمان في رجال مظلومين مع نساء متسلطات ومايعجبها العجب اصابع يدك مو وحده والخير بامتي الى ان تقوم الساعه ونصيحه لوجه الله اللي تبي حياتها تمشي صح تقفل اذنها عن النصائح الزوجيه اللي تجي من اطراف مالها علاقه فيها مشاكلك انتي اعرف وادرى فيها .... حاولي تحليها بنفسك ومعه فقط لاتدخلو اطراف بالمشكله ولاتسمحو ل احد يتخطى هالحدود لانو اذا سمحتم ممكن ترجعو مع بعض بس بتكونو فقدتم الثقه ببعض والاحترام لبعض والاحترام اهم من الحب في الزواج امساك بمعروف او تسريح باحسان .... ولاتخلي الزوج هو كل حياتك انتي كيان وهو كيان الزواج مش تملك واستعباد نوعو اهتماماتكم واشتغلو ع انفسكم واعطو مساحه من الحريه لبعض بتشوفي كيف حياتك تمشي بهدوء بدون مشاكل كبيره طبعا هذا الكلام ينطبق ع الرجال الاسوياء وع النساء السويات
في كثير من رجالنا فيهم خير كثير لكن لغه التعميم احبطت المجتمع وانا والله استغرب من كثيرات...
صادقه .. والله اعرف وحده زوجها انسان ماشاء الله تبارك الله ونعم فيه و باخلاقه لكنها تسمع كلام الحريم الخايس والنصايح و مدري ايش الين هدمت حياتها بسوالف النسوان 😂

انا شخصيا على كثر ما اشوف مشاكل و سواليف ونصايح عالم حواء مستحيل يتحرك فيني شعره .
روسيزر
روسيزر
انا اشوف الاغلبيه كذا
الا من رحم ربي ،، لذا علينا حنا يا النساء ان نفكر بمصلحتنا قبل مصلحة الزوج
واللي اشوفه اننا عاطفيات نطارد هالازواج ع حساب كل شي لدرجه وصل فينا نعمل تجميل مشان يرضى الاحمق ،،، نغير خلقة الله مشانهن ،،، نطارد هالرضى اللي حولنا لمسوخ ونفسيات ،،،
وهذا واقع ف نساء كلما قاللها زوجها خشمك كبير راحت تصغره واذا قاللها وشبك صعقوله راحت تمتن ،،،وهو اصلا كذوب يبي يدور عذر له والرجال مبسوط ف جواله ترزن بنات وحبيبه ويقابل ومغيرن اسمه ولسانه متبدل ،،ومفسخن جلده
ومطنشنا ،،،،
فعشان كذا اضمني مصلحتك اولا وعيالك ثم هالبعل العله ولا سحب او تنذل تكونين بانيه قصور م قبل مايضف وجهه العيفش
صلوحآ المملوحآ ..
الأغلبيه لكن مو كلهم احس من الحرمه تغيب عن زوجها وبعدها تقول يخوني اللهم تبعد ازواجنا عن الحرام يارب
الأغلبيه لكن مو كلهم احس من الحرمه تغيب عن زوجها وبعدها تقول يخوني اللهم تبعد ازواجنا عن الحرام...
مو كل مره يخون نقوم نحط السبب ع الحرمه المسكينه ، انا الاحظ ان اغلب الزوجات يحاولون قد م يقدرون م يقصرون مع ازواجهم قايمين بالبيت والاطفال وبكل حاجه بالنهايه يطلع خاينها !

مو كل مره الحرمه هي السبب هي الي مقصره معاه ..

طيب ممكن يكون الزوج عنده الوازع الديني ضعيف وبكذا يستسهل الخيانه ويعملها ..

الله يخلف ع الزوجات ويعوضهم خير ..

دايم كذا الحرمه لو تغلط الكل يسوي لها مشاكل وحال بس الرجال لا عادي اذا مل من زوجته واشبع رغبته راح لي غيرها وبالاخير يحطونها ع راس زوجته المسكييييينه.