اللي بترد علي يجازيها رب العالمين الف خير

الأمومة والطفل

السلام عليكم
كيفكم بناااات اخباركم
ابي منكم مساعدة واللي بترد علي يجازيها رب العالمين الف خير
انا بنتي عمرها ثلاثة اشهر وداخلة في الشهر الرابع
وصار لي يومين اطعمها موز مهروس وخضراوت مشكلة طبعا الجاهزة
واطعمها كمان سيريال (حبوب بالحليب )خاص بالاطفال اللي عمرهم 4 اشهر
يابنات ابي اعرف الوجبات الخاصة بالاطفال والعصائر اللي اقدر اعطيها في هذا السن
وابي احضرها بنفسي في البيت

ساااعدوني هذا اول بيبي لي وابيه يصير مررررررربرب

تحياتي
بنت الشرقية
6
585

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى قمر
احلى قمر
حرااااااااااااااااااااااااااام خليها تخلص الشهر الرابع بعدين عطيها

وانصحك نصيحه مجرب ترى العالم ما تعطي خير انا ولدي يوم كان صغير كانت صحته ما شاء الله

يعني مربرب بس والله لو تشوفينه اللحين ما تصدقين لان الناس قبل عيونهم عليه

واللحين نحيف ولا عاد ياكل

ترى اهم شي العافيه مو السمنه

وبنتك بهالعمر يصلح لها التفاح المهروس يعني اشياء بسيطه بس اما الموز والخضروات ثقيله عليها بهالعمر

والسيريلاك ينصحون به بعد الشهر الثامن

والله يخليها لك ويصلحها
أم الثلاثه
أم الثلاثه
اختي بنت الشرقية نصيحتي للك تبدأي بالخضار اول لو بدأتي تعوديها على الفواكه ماراح تاخذ خضار وابدأي بنوع واحد كل اسبوع يعني الأسبوع الأول اعطيها كوسة مسلوقة وبس وبعدين الأسبوع اللي بعده اعطيها بطاطس مسلوقة وبس وهكذا ....الخ وهذا علشان تكتشفي اذا كان عندها حساسية من اي نوع من الخضار والا ..لا
وبعدين اذا مشى الوضع واتقبلت بنتك الخضار ممكن تسويلها خضار مشكلة مسلوقة وبعد ما تعوديها على الخضار تمام ابدأي عوديها على الفواكه بنفس طريقة تعويدك على الخضار
بس اول خليها تخلص الشهر الرابع والسيريال مو السريلاك طيب لها بس ابداي بسيريال الرز وبالتوفيق ان شاء الله .
بيبي لوشن
بيبي لوشن
جوزيت خيراً ياأم الثلاثه أنا أتفق معك وأزيد عليه بأن لا تستخدم لها نوعين جديدين من الأكل في نفس اليوم بل تستمر عليه ثلاثة أيام أو أكثر لكي تعرف مدى تقبل وتأثير الأكل عليها والبدايه تكون بالخضار وبعدها بالفواكه وإذا استخدمت البرتقال يكون مخفف بالماء وإذا أردت الاستفاده أكثر هناك كتيبات تعطى من عيادة التحصين تبين لك ما تستخدمينه لطفلك لا أعرف إذا كانت هذه الكتيبات موجوده لديكن أم لا وإذا لم يكن موجود قولي لي وسأخبرك عن محتواه ولكن أنا أطعم أطفالي ما أراه مناسباً بحكم الخبره ولا ألتزم بها وبارك الله لك فيما رزقت .:38:
أم الثلاثه
أم الثلاثه
شكرا اختي بيبي لوشن وجزاك الله خير الجزاء على الدعوة .:26:
بنت النيل**
بنت النيل**
كلام الاخوات صحيح... البنت لسة صغيرة جدا كما ان الاكل كثير عليها ... انتظرى اختى الى ان تدخل الشهر الرابع بسلام وابدئى معها بالسريلاك الارز اولا ... ثم اسبوع اسبوع نوع واحد من الاطعمة لمعرفة عندها حساسية من نوع معين او لا ولاحظى على جسمها لو وجدتى بقع حمراء او حتى استفرغت من نوع الخضار يبقى عندها حساسية منه ولا تعطيها هذا النوع الا بعد شهرين.....شكرا