أكره شي أسمه سمنه ؟؟ ساعدوني

علاج السمنة والنحافة

يابناات تكفوون ساعدوني في مشكلتي مع السمنه ،،،،،،،،،، مليـــــــــــــــــــــــــــــــت من شي أسمه سمنه ،،، خلاص زهقت من هالشحوووووووم أوف أنااااااااااعمري 17 سنه وزني 90 وطولي بصرررررراحه مادري بس طولي زين متوسط بس لازال هناك سمنه ،،،، وخاااااااااصه في الفخوذ والأرداااااف والزنود بجد يابنات لدرجه أني كرهت أروح السوق وأشوف ملابس حلوه وكشخه وماقدر ألبسه بجد ودي أصيح ،،،،،،،،:icon33::icon33: خخخ والله العظيم اللي في عمري يلبسوون أحلى لبس وأناااااا كل حاااااااااجه لازم تكون واسعه كأني حااااااامل :04::04:خخخ تكفون وشي أسوي أحين أنا توني شاريه جهاز الأوربت تراك وقاعده أستعمله في اليوم نصف سااااااعه زين ولا أزيد؟؟ أبغى أنحف عشره كيلو في ثلاث شهر أو أقل أنااااااا قريت كثير عن الرجيماااااات بس خايفه إذا تركت الرجيم أصير دبلهاااااا والأغلبيه كذا طيب وش رااااايكم في رجيم السعرات الحراريه أحسنه أفضل شي مين اللي أستخدمته وجاب نتيجه معهاااااا ياليت تكتب تجربتها وتكتب لي الرجيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفوون ساعوني ؟؟؟
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
شوفي حبيبتي انتي لساتك صغيره وحتاج جسمك معادن وفتامينات خليك على التخفيف في البدايه الغي شي اسمه مقالي نهائي وحلويات في الاسبوع مره
وامشي وكلي صحن سلطه كبيره بالغدا مع صدردجاج اولحم مشوي
وخضاراي نوع تحبينه بزيلا فصوليا جزر بطاطس اي شي

والعشاء خليه سلطه روب مع خيار
وقت الجوع كلي فواكه مثل خيارجزر اوقطعتين بسكوت مالح
والسكراشتري سكرالرجيم
كثري حركتك في البيت لاتجلسين
مثلا رتبي غرفتك دولابك
غسلي ملابسك
وان شاءالله تنقصين بصحه عافيه

بالتوفيق
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
شوفي حبيبتي انتي لساتك صغيره وحتاج جسمك معادن وفتامينات خليك على التخفيف في البدايه الغي شي اسمه مقالي نهائي وحلويات في الاسبوع مره وامشي وكلي صحن سلطه كبيره بالغدا مع صدردجاج اولحم مشوي وخضاراي نوع تحبينه بزيلا فصوليا جزر بطاطس اي شي والعشاء خليه سلطه روب مع خيار وقت الجوع كلي فواكه مثل خيارجزر اوقطعتين بسكوت مالح والسكراشتري سكرالرجيم كثري حركتك في البيت لاتجلسين مثلا رتبي غرفتك دولابك غسلي ملابسك وان شاءالله تنقصين بصحه عافيه بالتوفيق
شوفي حبيبتي انتي لساتك صغيره وحتاج جسمك معادن وفتامينات خليك على التخفيف في البدايه الغي شي اسمه...
مشكوره حبيتي تسلمين بس أناخايفه أني أكبر بعد كذا يزيد وزني ،،،،،،،، بجد أحس أني عمري في العشرين وغير كذا عندي زواج وحده من قريباتي ولازم أكون رشيقه وهو باقي عليه ثلاث شهور ،،، تكفوون أبغى نصايحكم ؟؟
أحتاجك
أحتاجك
انا عمري بعمرك الحقي على نفسك,,

لاني لحقت على نفسي وصدقيني اذا اتبعتي ريجم تقريبا فيه كل شي ماراح ترجعين الوزن وخاصه انك بالعمر هذا لانك بتلبسين وتكشخيييين

شوفي انا صرت البس اللي ابيه جسمي تغير 180 درجه الحمد لله

انحفي وانبسطي وامشي او سوي اي رياضه علشان التررررهل

يعني لو نحفتي بدون رياضه بتترهلين

عندي انا السمنه اهون بكثير من الترهل..
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
انا عمري بعمرك الحقي على نفسك,, لاني لحقت على نفسي وصدقيني اذا اتبعتي ريجم تقريبا فيه كل شي ماراح ترجعين الوزن وخاصه انك بالعمر هذا لانك بتلبسين وتكشخيييين شوفي انا صرت البس اللي ابيه جسمي تغير 180 درجه الحمد لله انحفي وانبسطي وامشي او سوي اي رياضه علشان التررررهل يعني لو نحفتي بدون رياضه بتترهلين عندي انا السمنه اهون بكثير من الترهل..
انا عمري بعمرك الحقي على نفسك,, لاني لحقت على نفسي وصدقيني اذا اتبعتي ريجم تقريبا فيه كل شي...
بالعكس الرياضه أهون من الرجيم طيب شو الرجيم اللي سويتيه ؟؟؟
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
بنااااااااات تكتبون الرجيمات الكويسه ؟؟