ام حصوصي222
ام حصوصي222
الله يخليه لك يااااااااااااارب الحمدالله الولد طبيعي وذكي ماشاء الله الله يحميه لك من كل شر والعصبيه صدقيني طبيعيه ويمكن وراثه زي ماقالو الاخوااااااااات احمدي ربي بس انه بصحه وعافيه يااختي00000
الله يخليه لك يااااااااااااارب الحمدالله الولد طبيعي وذكي ماشاء الله الله يحميه لك من كل شر...
oprh
oprh
ودك نصيحتي : ابتعدي عن السكر قدر الامكان وعن كل الاكل المصنع يعني الشبسات والبسكوت و الاكل السريع وخاصه البرجر وانتي لا تمنعيه تماما انما قللي قدر الامكان واذا خفتي لما تطلعي مشوار يبكي ... خلي دائما معك فوشار انتي تعمليه او ممكن تسويله شبسات من البطاطا انتي تعمليه بالبيت او ممكن تعمليله كيك بس لا تكثري منه المهم تبعدي عن الاكل المصنع والمواد الحافظه على الاقل شهرين لان دم الانسان يتجدد تقريبا كل شهرين او ثلاث اشهر رح تلاحظي التغيير ستقل عصبيته ويزيد معدل تركيزه ... وانتي ركزي اهتمامه على الكتب الملونه واذا عصب لا تصرخي عليه اتركيه و روحي لا تتواصلي معه بتلك الحظه حتى مجرد النظر ممنوع..............هذي طريقه مجربه وينصح فيها كثييير من الاطباء
أم حاكم الأندلس
الله يحفظه لك

اختي بعض العلامات التي ذكرتيها يجب ان تعرض على اخصائي

لا تخافي ليه اذا احد سمع اخصائي نبتعد ونقول مافيه شيء ولا يحتاج

لا احنا بزمن كل شيء صار يحتاج الدنيا كلها تغيرت وفي اشياء اصبحت تظهر وتبان وتنعرف وتتعالج من البداية لا قدر الله اذا كانت هذه الاعراض تدل على مشكلة او اضطراب

اختي اذا عند الرغبة في الاستيضاح راجعيني على الخاص لا ن اسمحيلي مع احترامي للجميع

الاخوات يذركون رايهم من وجهة نظرهم هم وهذا لا يعني ان كل ام هي اخصائية نفسية وملمة بكل صغيرة وكبيرة في اضطرابات الاطفال او غيرهم

يعني الان طلبك ان نريح فقط ؟؟
ام ترتاحي وتريحي طفلك ؟

طيب اذا البنات هنا ماشاء الله ريحوكوي وقالوا مافيه شيء ابنك طبيعي كل الاولاد كذا بترتاحي ؟

وبعد سوات تتفاجئي ؟؟

الكلام اخواتي لصاحبة الموضوع خاصة وللجميع عامة

وان شاء الله ابنك مايكون فيه شيء

لكن انت ذكرت بعض النقاط التي لن يميزها الا اخصائي وعنده خبرة انا لست اخصائية وعندي خبرة بسيطة ولن افيدك كما الاخصائي ابدا

راجعيني على الخاص
AlShmokh
AlShmokh
ماشاء الله عليه الله يحفظه لكم وان كان على العصبية عادي كثير اطفال زي كدا ومن ناحية الصحون انا كان ولدي يعشقها اكثر من الالعاب
مسلمة ومسالمة
لا تقلقي حبيبتي واطمني ابنك ماشاء الله عليه ذكي وحساس ومافيه الا العافية وربنا يحفظهولك وتشوفيه عريس وفي اعلى المراتب يارب