ساعدووووووووووووووووووني ........

الأمومة والطفل

اخواتي الغاليات
اريد مساعده ولدي عمره سبع شهور ولديه حساسيه في خدوده ورجله قويه لدرجة يخرج منها دم ويجيه حكه
ويبكي يا قلبي ... واستخدمة علاج تخف شوي وترجع
جزاكم الله الجنان الي عندها علاج تساعدني
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين ...
11
687

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

N.A.S
N.A.S
انا كذا تجي مع عيالي
قالت لي امي طلعي من صدرك
حليب وادهني على خدوده
جربي وشوفي
والفازلين شي طيب
بالشفاء ان شاء الله
شاطره111
شاطره111
جزاك الله جنات الفردوس يا الغاليه
dona.t
dona.t
حبيبتي انا بنتي مرت بنفس الحله من عمرها شهرين وهده اكزيما يعني حساسية اطفال لازم راح انصحك باللي سويته لبنتي انا رحت الدكتور وقالي الحساسية تخليها تبكي وتحكها وبالنسبة لبنتي كانت تستفرغ من اي حليب ويسوينها حرقان لان عاملين مرتبطين الحساسية بالوجه وعدم تحمل جسم الطفل لبروتين الحليب وبنتي اللحين تاخد حليب بيبي لاك اتش اي وهو حليب معالج ولازم ما تعطينها جبن وزبادي لانهم يزيدون الحساسية وانا بستعمل كريم اسمها ايليكوم بس لمده تلات ايام مرتين باليوم وراح يروح كل شيء بوحها بس لازم الحفاض في الاكل يعني انا كنت برضعها ما اكل جبن ولا اشرب حليب وطبعا هدا الكلام من كان عمر بنتي 4 شهور واللحين بنتي عمرها سنة والحمد لله اختلف الوضع ولازم كمان تستعملين كل يوم كريم مرطب للوجه والجسم وادا ما لقيتي كريم مرطب لازم ما يكون معطر استعملي زيت الزيتون طبعا وفي اختلاف في الحالات لازم تراجعين دكتولا اخصائي اطفال وربنا يشفي واستني ردك وكل جديد يصير معاكي
Suga_n_Spice
Suga_n_Spice
أختني ادهني المناطق المصابه بالحساسية بالماء (يعني كترطيب) و على طول ادهني بالفازلين
و سويها مرتين الى 3 مرات باليوم و ان شاء الله يتحسن
شاطره111
شاطره111
جزاكن الله الجنان يا الغاليات لتفاعلكن معي وان شاء الله راح اطبق نصائحكن