سيدةحب
سيدةحب
أنا عندي المدار نفس الأسره رووووووووووووووعه
ال سي دي 2
ال سي دي 2
سعر الرسيفر 700ريال

وسمعت في خبر جدا جميل عن رسيفر الاسرة ..... تابعوه على موقعهم www.alosrh.com
ال سي دي 2
ال سي دي 2
رسيفر الاسرة وتقريبا 40 قناة تدفعيه مره وحده وبالنسبة للمجد المشفر حسب رغبتك بس لا والله الاسره ازين والمدار ماخذ البثمن الاسرة بدون اذنهم ومافيه تحديث الي زي الاسره وجودة الاسرة افضل بكثير هيومكس كوري وله وكلاء ومراكز صيانة على مستوى العالم الاسلامي ..... انصحك تتواصلي معهم عن طريق موقعهم جدا يفرحوا بالتواصل وبالتجربة
ال سي دي 2
ال سي دي 2
اختي سيدة الحب انا انصحك تستسمحي رسيفر الاسرة لان اخوي سال الشيخ وقال مايجوز . بث المدار مسروق من الاسرة واغلب الناس تعرف عشان كذا مارحوا له وحتى وكلاء المجد في جميع انحاء المملكة والخارجيين مايبيعوا الا الاسرة مع انه فيه تعاقد بين المدار والمجد بس البث يخص الاسرة وتاعبين فيه وفي اللجان الشرعية ولجان الرقابة وما للمجد علاقه فيه .ومتابعتي للموضوع من 3 اشهر .
ام ندى 2010
ام ندى 2010
اختي سيدة الحب انا انصحك تستسمحي رسيفر الاسرة لان اخوي سال الشيخ وقال مايجوز . بث المدار مسروق من الاسرة واغلب الناس تعرف عشان كذا مارحوا له وحتى وكلاء المجد في جميع انحاء المملكة والخارجيين مايبيعوا الا الاسرة مع انه فيه تعاقد بين المدار والمجد بس البث يخص الاسرة وتاعبين فيه وفي اللجان الشرعية ولجان الرقابة وما للمجد علاقه فيه .ومتابعتي للموضوع من 3 اشهر .
اختي سيدة الحب انا انصحك تستسمحي رسيفر الاسرة لان اخوي سال الشيخ وقال مايجوز . بث المدار مسروق...
طيب ليش المجد تسوي دعايه لرسيفر المدار اذا كان على قولك البث مسروق