شهزل

شهزل @shhzl

عضوة فعالة

بنات فزعتكم في حلى سهل بالمقادير هذي :( ! تكفون

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بناااااات

طلبتكم قولو تم :(

تعرفون انا في غربه ومو كل المقادير متوفره :06:

المهم اليوم ابي اسوي حلى وماني عارفه شنو اسوي

وهذا المقادير المتوفره عندي وابي استخدمها في حلى مرررره حلو وسهل :(

بسكوت شاي - حليب مركز محلى _ حليب مركز _ قشطه _ جبن فيلادلفيا _ بسكوت اوريو _ نشاء _ فيمتو _ دريم ويب ... بس ماعندي كريم كراميل :(

قولي لي طريقه حلى بالمقادير المتوفره عندي وبدعي لكم في هالشهر الكريم بالتوفيق وخصوصا في هالعشر الآواخررررررر

يلا بنات بسرعه مافي وقت :06:
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*روحي فدى قلبه*
خذي هذا الحلى
جدييييييييد
وطازه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1904860
شهزل
شهزل
خذي هذا الحلى جدييييييييد وطازه
خذي هذا الحلى جدييييييييد وطازه
مشكوووووووووووره عيوني

اول ماشفت ردك قمت وسويته على طوووول

ما شاء الله مرررررره سريع !

وانتظر الطعم :42:
DoOoDee Dal3
DoOoDee Dal3
حبيبتي ..

فيه حلى الأوريو مررررررررره لذييييييييذ..

وكل اغراضه متوفره عندك ... بس لازم تكون عندك صينية التشيز كيك .... وللأمانه انا اضيف طبقه اولى الي هي كيك امريكانا بالشوكولاته .. اذا ما عندك مو ضروري هذي اضافه انا احطها ..

المقادير :

6بكتات اوريو

3 ظروف دريم ويب ..

2 فنجال شاي ... حليب سايل بارد ..

2 علبه قشطه ..

وللوجه .. باكيت اوريو .. وهيرشي سايل .. ولوز .. واذا ما عندك استبدليه بأي مكسرات .. عين الجمل .. كاجو .. واذا ما عندك مكسرات مو ضروري ..

الطريقه : ( بعطيكِ طريقتي بإضافة الكيك .. واذا ما عندك مو ضروري )

افتت الكيك واحطه بالصينيه كطبقه اولى واضغطه بيدي..

بعدين تحطي 3 ظروف دريم ويب .. وتضيفي عليها بيالات الحليب السايل .. وتخلطيها .. وبعدين تضيفي القشطه .. وتخلطي يصير عندك كريمه ..

تضيفي عليها الأوريو وتكوني مكسرته الى انصاف .. واخلطيه بالملعقه مع الدريم ويب ..

و ظبطيه في الصينيه بالملعقه ..

بعدين فتتي بكت الأوريو الي للوجه يعني يكون مجروش ..

ورشيه على الوجه بعدين رشي المكسرات .. وزينيه بالهيرشي ..

و حطيه بالفريزر ..

وبصحه وعافيه على قلبك .. ويارب اكون افدتك .. فهمتي علي >> ما اعرف اشرح ..
شهزل
شهزل
حبيبتي .. فيه حلى الأوريو مررررررررره لذييييييييذ.. وكل اغراضه متوفره عندك ... بس لازم تكون عندك صينية التشيز كيك .... وللأمانه انا اضيف طبقه اولى الي هي كيك امريكانا بالشوكولاته .. اذا ما عندك مو ضروري هذي اضافه انا احطها .. المقادير : 6بكتات اوريو 3 ظروف دريم ويب .. 2 فنجال شاي ... حليب سايل بارد .. 2 علبه قشطه .. وللوجه .. باكيت اوريو .. وهيرشي سايل .. ولوز .. واذا ما عندك استبدليه بأي مكسرات .. عين الجمل .. كاجو .. واذا ما عندك مكسرات مو ضروري .. الطريقه : ( بعطيكِ طريقتي بإضافة الكيك .. واذا ما عندك مو ضروري ) افتت الكيك واحطه بالصينيه كطبقه اولى واضغطه بيدي.. بعدين تحطي 3 ظروف دريم ويب .. وتضيفي عليها بيالات الحليب السايل .. وتخلطيها .. وبعدين تضيفي القشطه .. وتخلطي يصير عندك كريمه .. تضيفي عليها الأوريو وتكوني مكسرته الى انصاف .. واخلطيه بالملعقه مع الدريم ويب .. و ظبطيه في الصينيه بالملعقه .. بعدين فتتي بكت الأوريو الي للوجه يعني يكون مجروش .. ورشيه على الوجه بعدين رشي المكسرات .. وزينيه بالهيرشي .. و حطيه بالفريزر .. وبصحه وعافيه على قلبك .. ويارب اكون افدتك .. فهمتي علي >> ما اعرف اشرح ..
حبيبتي .. فيه حلى الأوريو مررررررررره لذييييييييذ.. وكل اغراضه متوفره عندك ... بس لازم تكون...
مشكوووووووووره حبيبتي ... ان شاء الله بسويها بكرررررررره ,,, لاني سويت الحلى اللى عطتنتي الأخت روحي فدى قلبة

وانا متعوده اسوي الاوريو بس بطريقه شوي غيررر بس مرررررره تشبهه طريقتك ونفس المكونات بس انا ماضيف الحليب .. ومشكوره على الفزعه :cook:
غلاي إنت
غلاي إنت
والله ماعندي اي طريقة بس برفعلك موضوعك علشان تشملني دعواتك :)