=غاااليه=
=غاااليه=
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حللي في المستشفى واذا فيه حمل يبين لك على طول
يارب يكون حمل وتبشرينا اللهم آمين
BSMAH90
BSMAH90
الله اعلم انك حامل
الله اعلم انك حامل
الله يجزاك خير ويعطيك العافية ويرزقك ماتتمنين

راح أسمع كلامك واستنى كم يوم زياده مع اني التفكير ذبحني وفقدت الصبر....
وبعد أحس بوخز مثلك الله يسهل عليك إن شاء الله وتجيبين ولد والا بنت مثل القمر.....

الله يجزاك خير والله فرحتيني وكأني متأكده اني حامل الله يرزقك ماتتمنين يارب....

الله يسعدك ويوفقك يارب والله فرحتيني إن شاء الله ربي مايخيبني هذي المرة واطلع حامل يارب....
دعواتكم لي الله يوفقكم لاتنسوني الله يسهل عليكم
ريومة العسولة
ان شاء الله حامل

من باب التفاؤل

بس عن نفسي ممكن كل هالاعراض تبين حملي الا اذا عورني صدري خصوصا اول الايام اتأكد ما فيه حمل بعدين يصير الم الصدر قوي

بس يمكن انتي عشان دورك ملخبطه عورك مره والاجسام تختلف

ادعي لي ربي يهون علي ويقومني بالسلامه ويخليني لعيالي تكفين
BSMAH90
BSMAH90
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حللي في المستشفى واذا فيه حمل يبين لك على طول يارب يكون حمل وتبشرينا اللهم آمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حللي في المستشفى واذا فيه حمل يبين لك على طول يارب يكون حمل...
آمين يارب ويسهل عليك ولادتك ويرزقك بالطفل السليم المعافى خلاص ماراح أستخدم شي ينزل الدورة أخاف يكون حمل ويروح مني.....

أبستنى كم يوم وبعدين أروح وإن شاء الله أبشركم عن قريب.....
BSMAH90
BSMAH90
ان شاء الله حامل من باب التفاؤل بس عن نفسي ممكن كل هالاعراض تبين حملي الا اذا عورني صدري خصوصا اول الايام اتأكد ما فيه حمل بعدين يصير الم الصدر قوي بس يمكن انتي عشان دورك ملخبطه عورك مره والاجسام تختلف ادعي لي ربي يهون علي ويقومني بالسلامه ويخليني لعيالي تكفين
ان شاء الله حامل من باب التفاؤل بس عن نفسي ممكن كل هالاعراض تبين حملي الا اذا عورني صدري...
مشكورة حبيبتي الله يهون عليك إن شاء الله ويسهل عليك ولادتك ويرزقك بالطفل السليم المعافى ويخليك لعيالك يارب....