جرح الألم

جرح الألم @grh_alalm

عضوة جديدة

رررررررررررررررجاء حااااااااااااااااااار

الأسرة والمجتمع

مساء الخير خواتي وش اخباركم ان شاء اللة بخير

بنات ابي طلب منكم بس اللة يسعدها الي ترد ولا تطنش

انا زوجي الان مساااااااافر:06:وهوكثير السفر وانا حاسة انة ينفرمني ليش ما ادري وابغى افاجئة بليلة رمااااااااااانسية وابغاكم تساعدوني

وياحبذا هدية انا كان اختارلة هدية بس هو ما يحب لاساعة ولامد لية ولاقلم وجوال هودايم يغير لنفسة صراحة احترت معة :44:

اما اليالي الرمانسية اقر الاخوات ماقصرو في الكتابة بس احيانا تكون تحتاج طلبات وانا ماقدر اطلع للسوق اصلا ما عمرة وداني السوق من تزوجني

اصلا شرهتكم على الي يروح للسوق هذا حظي و ما مليت عينة بعد وقاعدة في البيت لحالي انا والعيال ياسلام وهوراضي ولاهامة اللى يهدية بس
لمهم نرجع للموضوع وهومن النوع ما يحب شي اسمة حب ولا رومانسية وهوكتوم وكلامة معي قليل ما كاني زوجتة
يقول خرابيط

واخاف يفشلني ها وش رايكم تقدرون تساعدوني
اخاف شايف لة شوفة

ملاحظة:06::32:ينام في غرفة لحالة لة سنة ونص وهذ متعبني نفسيا

ومشكورين مقدما
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
ليه قبل كل شي ما تتقربين منه .....اسأليه وش مضايقه منك ليش يبعد عنك يمكن فيك شي انتي منتي عارفته.....او هو فيه شي ما جت فرصه يقولك........حتى لو سويتي شي غريب اذا جاء من السفر مو اهم من الحوار وانك تعرفين هو وش يرضيه ويقربه منك.......:26:
ديمــــــــــــــــــــا
اختي راح اتعبك شوي ..

شوفي بمنتدى الحياه الاسريه سوي بحث عن nlp موضوع للاخت رنا ..

عرفت من شخصيه زوجك انه بصري (انتي روحي للموضوع وتفهمين قصدي)يعني الانسان البصري يكون كتوم ومايعبر عن اللي بداخله .........................روحي للموضوع وراح تستفيدين بإذن الله

بنات الي عندها الرابط ياليت تضيفه:26:
نشـــامي
نشـــامي
الله يسخره لج بس حاولي تصارحينه وتطلبي منه توضيح لان هذا مو حال

يمكن بخاطره عليج شي تفاهمي معه
درة البحرين_947
بالاول شوووفي شنوو الي مضااايقه بعدين سووي الي تبينه

مادري انتي شلووون صابره جذي لاازم تشووفين لك حل ... كلميه يكون احسن
الماسة السوداء
سنه ونص ينام لحاله لا وانتي ساكته اختي قوليله ان لج حقوق وعليج حقوق ليش تزوج اذا حاسبج اثاث بالبيت لاتسكتين ان الساكت عن الحق شيطان اخرس واسمحيلي اذا قلت ان مالج شخصيه كلش حرام عليج سنه ونص بعيد عنه ولا داريه فيه اختي قوي شخصيتك اشرف لي ارد بيت هلي ولا اعتبر ولا شي بحياته