اخت الشهيد 2007
اخت الشهيد 2007
تجربتها رائعة والجميع يقدر يخوضها بس صار عند الناس قناعة قالتها هي في تجربتها وهي
اصبحت في مجتمعنا قناعه ان التي ليست لديها خدم
مسكينه عاجزه او مريضهّ!!
ازهارملونه
ازهارملونه
مشكوره على ذكر قصتك والله يالغاليه انك صادقه أنه الخدم ماوراهم غير الهم والعفنه أنا ماعندي شغاله ولا أفكر أجيب أن شاء الله بس عند أهل زوجي لما يجو سلفاتي يجيبو خدمهم وينظفو والله لما يطلعو البيت يتوسخ على طول لأن تنظيفهم سطحي مالهم خلق يبون فلوس وخلاص لاكن لما انظف أنا يقعد الشي يومين ثلاثه نظيف لأنه بأتقان الله يكفينا شرهم وأذا الوحده تبغى تستغنى عن الشغاله خليها تقول قبل النوم الاذكار وتسبح 33وتكبر 34وتحمد33 مثل ماقال رسولنا الكريم والله انك تقومي وتخلصي شغلك وأنتي منتي حاسه بتعب وبعد وأنتي تشتغلي سمي بالله وقولي لاحول ولاقوة الا بالله وأستغفري كثير وأن شاء الله البنات يستفيدو من تجربتك الرائعه وأسفه على الاطاله
مشكوره على ذكر قصتك والله يالغاليه انك صادقه أنه الخدم ماوراهم غير الهم والعفنه أنا ماعندي شغاله...
جد ولله من تجربه انا من جده ومعروفه جده بهروب الشغالة كنت اخذ من الى يروحون ويجون بس زوجي والاولد يتقرفون منهم والتنظيف زي قلته مع كثرة الغياب والزعل لو خصمتي وتروح قبل تخلص :mad:تقول عندي شغل صرت اشتغل اكثر منها وعند الم في الظهر والعيال 3 :04: 000000000قلة نستقدم حبشيه على الاقل افضل من غيرها وجات ولله انها دخلت المشاكل معها بس قلت ازمه وتعد بس طالت المشاكل وقرر زوجي انه يتزوج احداث متتاليه من دخلت مافكرت اتها بسببه وبعد فتره شردة وحزنة مررررررررررررررررره كيف اسوي وصار البيت رعب خافو الاولد وانا اكثر منهم لانها صارت تعرف كل شي عنا ممكن تاذينا قرر زوجي يقدم عشان اولده فلت ولايهمك اولاد ك اولادي 0000 ومن كثر ماسمعة عن الشغالات كرهتهم والحمد لله رجع زوجي الى اعرفه وانكشفت الغمه الحمدلله 00000000:27: ولله طلعت من هنا وفرجت من هنا وبدل الفلوس الي نخسرها في المكاتب اشتريت غساله تماتيك وغسالة مواعين ولاشياء الي تتساعدني والحمدلله راحه نفسيه ماتتخيلونه لبد من التعب بس بعده لذه وراحه ماتتخيلون مع العلم ادرس الصباح 0000وبركه في الوقت والمال وعسى لله يتمها ويرزقني بالذريه الصالحه قولوا امين وارجوا من لها تجربه تفيدنا
mmms
mmms
مشكوره
~~~~~~ميمونة ~~~~~
~~~~~~ميمونة ~~~~~
مشكورين على المرور العطر
متجر الاميرة الباريسيه
انا طول عمري انتقد الحرمه الي تدخل شغاله ببيتها

الا اذا كان عندها اعاقة

وبلاني ربي بزوج مصر جدا انا نجيبها

بسبب الوظيفة الي راح اباشر فيها بعدولادتي

والان احاول اقنعه انها مايقدم عليها وان شاء الله ربي يهديه

انا عن نفسي احس بلذة ومتعة لما انظف وامسح وانفض البيت نفض بالعكس مااحس باي تعب لا في بيتي ولا في بيت اهلي

الشغالات وصخاااااااااااااات أصلا ومقرفات كلهن الاندونسيات والسرلنكيات

يكفي انك ساعة وانتي تفهمي فيها غير اكلهن واختراقهن لخصوصية المنزل وحسدهن وبلاويهن

الله يكفينا شرهن

اشكرك اختي ميمونة على الطرح الموفق