ريم الحائرة
ريم الحائرة
هو موجود بكتاب خامس
اختك عمرها عشر سنوات يعني برابع يمكن تبلغ قبل خامس
احسن ان انتي كلميها وعادي تعودين
انا صراحه معلمه واعلم الطالبات بدري من ثالث علشان اخذ اجرهن ما ابيهن يمرن بلي مرينا فيه
العبدة..حياة أسهل
صادقين والله بنات هالزمن يعرفون كل شي في هالامور بسن صغيرة سوا من زميلاتها او المنهج الدراسي ..بس اذا حابه تكلميها عندي لك فكرة حلوة انتي سويها قبل تجيها الدورة وتنصدم البنت
انزلي السوق واشتري كلوتات الدورة مقاس صغير وفوط صحيه كيس صغير وصندوق شكله حلو وكبير شوي واشتري طقم شامبو وصابون وعطر ومزيل عرق ...إلخ اللي تجي بريحه نكهات حلوة من نكتار او بودي شوب بس اختاري ريحه خفيفه وبنوتيه...
المهم واكتبيلها رساله سوا بخط يدك او بالكمبيوتر تعبرين فيها انها كبرت زيك وصارت حرمه لازم تعرف هالشي ولازم تهتم بنضافتها واذا حابه تكون الرساله مجهوله او تكتبي اسمك وهاذي رساله

حبيبتي ......

لاطالما اعتقدت انك صغيرة ولازلت طفله في نظري ...ولكن مرت الايام وهاانتي تكبرين ...لذا احببت ان اهنئك واخبرك ببعض اسرارنا نحن النساء ...قد تتفاجئين من كلامي ولكن هل تفضلين انا تنصدمي بأمر لم يخبرك به احد من قبل ..
ارت ان اقول لك ستعتادين الامر وفي كل شهر نزول الدورة الشهريه ...وهو ظهور قطرات الدم على ملابسك الداخليه فلا تخافي فهذا شأن قدرة الله لنا لذا البسي الملابس المناسبه في هذا الصندوق ولا تنسي اخذ الفوط معك في حقيبتك حتى لاتفاجئك في المدرسه او الاماكن العامه
اتمنى ان تعجبك هديتي البسيطه ..لان جمال البنت بنظافتها واناقتها فلا تهملي ذلك عزيزتي ودمتي..

صح اني وقتها بعض الكلمات مافهمتها بس على الاقل عرفت وشي الدورة واستعديت لها وفعلا جاتي بالمدرسه بس كنت مزهبه عمري<<احتياط والحمد لله ربي ستر والله يخليلي امي
مفلوقه بمنديل
احلى شي انت تقولين لها ولاتخافين بنات ذا الزمان هم الي يعلمونك
ام روان..
ام روان..
بس انتي تكلمي معها بما انك اختها..
بعدين ترى الحين اتوقع ياخذونه بصف خامس
ملو
ملو
ياحبيبتي لاتخافين عليها
هي تعرف اكثر منك هههههههههههه
بنات هالزمن ماعليهن خوف