R*R*R

R*R*R @rrr_1

محررة

ابي بنتي تصير دبدوبه...اشلون؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بنات انا بنتي عمرها الحن 8 شهور بس ضعيفونه ومافيها صحه زايده ودي تعلموني اكلات تمتنها او حليب معروف انه يسمن(حليبها الحين بروميل) لانها شكلها كانها ام 5 شهور ..ودي انصحها شوي...
الي تعرف لا تبخل علينا
63
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aemes5
aemes5
والله نفس معاناتي مع كل عيالي
انشاء الله البنات يساعدوك
والله يحفظها لك
R*R*R
R*R*R
يالله يا بنات ناطرينكم
راس المعزّة
راس المعزّة
صدقيني انا بناتي كلهن نفس النظام في الأكل لما كانن بيبيات بس حد منهن حلوه صحته وحد لا ؟؟ ضعاف!! ما أعتقد يعتمد على الأكل الأساس شهية الطفل.....
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا حبيبتى...المهم مش ان البيبى يصبح ثمين لان السمنة تاثيرها سلبى على الطفل ودى بنوتة حلوة يعنى كل ما اخذتى بالك عليها وعلى جسمها كل ما نفعها هذا عندما تكبر...

وموضوع ان الطفل فى مرحلة نمو ولازم ياكل كويس وتجدى بعض الامهات ياكلوا اولادهم باستمرار بدون توقف فهذا خطا ..لان الطفل يتعود على استمرارية الاكل وبالتالى يصبح شره وياكل اى شىء بدون تميز وبعدها يصاب بالسمنة وتبدا معانات الاهل لعمل رجيم ونظام غذائى لهذا الطفل المسكين الذى ادى به الاهل الى هذا الحال...

اهم شىء هو اختيار الغذاء الصحى والسليم بوجبات فيها كل الاحتياجات اليومية للطفل..يعنى انتى قلتى ان عمرها 8 شهور ما شاء الله عليها..

يعنى فى اول اليوم ( اول ما تستيقظ) تشرب رضعة الحليب...ثم الساعة 12 ظهرا تاكل الغذاء :المكون من خضروات او سيريلاك بالخضار او شربة خضار بالارز مطحونة مع بعضهم مع بروتين: دجاج ابيض من الصدر مضروب مع الخضار.. ثم الساعة 2 ظهرا تاكل فواكة متنوعة سواء البرطمانات الجاهزة او المعمولة فى البيت ..ثم الساعة 4 عصرا رضعة اخرى من الحليب...الساعة 6 مساءا طبق من سيريلاكالارز وكوب من العصير..والساعة 9 او 10 مساءا حليب اخر اليوم ...وبالتالى تكون البنت اكلت كل شىء وشبعت واتغذت بشكل صحى ومفيد...

وطبعا التنوع فى الاكل مطلوب لان الاطفال يملوا سريعا من الاكل ...ولو حبيبت انقل لك اكلات صحية للبيبى او اى اخت انا ما عندى اى مانع فى ذلك...تحياتى لك وكل الاخوات...شكرا
اشراااقه
اشراااقه
عن تجربتي
لأني سبق وإن سالت نفس سؤالك
هنا وفي منتديات أخرى
وكانت الخلاصه الآتي :
- لازم تمشي على نظام مرتب في الأكل
والاشياء اللي يقولون انها تسمن :
* مغلي الحلبه مع الحليب
* الاكلات الجاهزة اللي تجي بعلب مثل هيرو وغيره
* منقوع التمر مغذي ومفيد
واي اكل يحتوي على النشا