الخبيرااااااااااااات بالميييييييييييك اب يخشوووووووووون لاهنتوووووووووووووووووووووووو

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

خواتي ابي اعرف العين اللي تصير مرسومه بالاسود داير مادار <<== يارب فهمتوا

يعني اللي الاسود حوالينها من فوق وتحت وتكووون حلووووه مو الاسود الكثيييف لا الهادئ

كييييييييييييييييف اسويهااا ؟؟؟

اكتبوا لي تكفوووووووووون كل الادوات المستخدمه وطريقة الرسم الله يجزاااكم خير يوفقكم الللي ترد علي بدعيلهااا لوو ترفع الموضووع
13
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تـاج الـفـخـامـة
اب
المدلعه رباب
المدلعه رباب
‏ الاينر محمود سعيد روعه وحاولي تمسحين الزايد بطرف العلبه او الرسمه نفسها ويبغالك تاخذين ثنتين وحده تدربين عليها لحد ماتضبطينها والثانيه لك بعد ماتتقنينها يبغالك طولت بال
وتقدريت تجربينها بقلم اسود سمايلنق لانه اسووووود او ضل اسود وفرشه الحواجب الرفيييييعه
fo0fo077
fo0fo077
انا احط الكحل حول العين
واجيب فرشاة الميك ابـــ واسحب الكحل واخففه يصير سواد غامق وفاتح
M A N G O
M A N G O
كل الللي ردواا الله يوووووووووفقهم ويسعدهم ويحقق لهم كل مايتمنونه يااااااااااااااارب

بس خواتي كيف طرقة الرسم يعني كحل سايل بعدين شدووو ولا كييييييييييف ؟؟؟

واحط اضااه ولا لا
&quot; مسرعه بشويش&quot;
هلا ياقلبي
البنات ماقصروا كفوا ووفوا
بس انا ابي اقولك طريقتي >:icon28: ايه ع هونتس ياجويل
اول شي اذا حطيت فاونديشن احط ع العين واركز عليها لان الكحل ماراح يبين لونه الا اذا كان فيه اساس موزع مضبوط
همين اذا خلصت كلشي من شدو ورسم حواجبي احط من الجل لاينر ماك او مايبيلين او حتى مكياج الكويتي هم كلهم نفس السواد ونفس الجوده واخذ بالفرشه وابدا ارسم عيوني
سبحان الله قبل كنت ارسم بالكحله السايله بس احس تطلع كانها خط بلاستيكي مدري اهو من عيني والا من الكحل
المهم مااطول عليك
واذا خلصتي الرسم من فوق بمخاذاة خط الرمش لاتطلعين ولاتنزيل خليك ستريت على الخط اوكي
همين حطي كحل داخلي وبعدين جيبي الفرشه وحطي شوي من الجل وامشي على خط الرموش التحتيه ووصايه الى زاويه العين الداخليه وهمين وصل الخط اللي فوق اللي رسمناه مع الخط اللي تحت من عند مدمع العين
وبس
واذا بغيتي تزيدين سواده زي هيفاء وهبي عيدي الرسم عليه بالشدو الاسود وصلى الله وبارك
واذا مافهمتي رديلي خبر وان شالله ارسلك مقطع فيديو لبنوته ترسم العين بنعومه وذرابه >>بقى تخطبينها احسن خخخخخخخ
واي خدمه انا بالشوفه ياعمري