حريم تعالوا بسألكم عن المحلى

اطباق عالم حواء

سلام ياحلواااااااااااااات

وش فوااااااائد اكل المحلى للحاااااااائض :35: "" كرمكم الله ""

سمعت انو فيه فايده بس ماادري وشوو

الله يرضى عليكم ردوا علي
5
951

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراوله بارده
فراوله بارده
{خلطه تنظف الرحم بعد الولاده او الدوره}
هذي الخلطه أخذتها من جارت بنت خالتي سبيعيه وتقول أنه كانت جدتها وأمها وخواتها وكل قرايبهم يسوونهامن أول يوم بالدوره :
ثلاث حبات تمره يفضل خلاص منزوع النوى _قطعه وسط يعني ربع الكف من الزنجبيل المبشور وقليل جدا جدا من الفلفل الأسود _ملعقه صغيره من القرفه _مقدار كوب ونصف من الماء
واللي نفاس أوحابه يعني مو شرط للنفاس تزود شوي حلبه وتحطها ع النار تغلي مده عشر دقايق صفيها واشربيها وكل يوم أسويها لما تخلص الدوره
والله يابنات قلتها لقريبتين لي كانت نفاس ومسويه عمليه أن بلاوي تنزل منها وتقول أنها طهرت بدري بالعاده تطول وأنا عن تجربه أشربها والله كلمت روووعه قليله عليها وحماتي تقول كانت دورتها ست أيام صارت أربع أيام بعد ماأنتظمت ع شربها والله ع ماقول شهيد وكل قرايبي يمدحون فيها
قرأتها وحبيت أنقلها الله يوفق اللي كتبتها
اعشق ارضك
اعشق ارضك
{خلطه تنظف الرحم بعد الولاده او الدوره} هذي الخلطه أخذتها من جارت بنت خالتي سبيعيه وتقول أنه كانت جدتها وأمها وخواتها وكل قرايبهم يسوونهامن أول يوم بالدوره : ثلاث حبات تمره يفضل خلاص منزوع النوى _قطعه وسط يعني ربع الكف من الزنجبيل المبشور وقليل جدا جدا من الفلفل الأسود _ملعقه صغيره من القرفه _مقدار كوب ونصف من الماء واللي نفاس أوحابه يعني مو شرط للنفاس تزود شوي حلبه وتحطها ع النار تغلي مده عشر دقايق صفيها واشربيها وكل يوم أسويها لما تخلص الدوره والله يابنات قلتها لقريبتين لي كانت نفاس ومسويه عمليه أن بلاوي تنزل منها وتقول أنها طهرت بدري بالعاده تطول وأنا عن تجربه أشربها والله كلمت روووعه قليله عليها وحماتي تقول كانت دورتها ست أيام صارت أربع أيام بعد ماأنتظمت ع شربها والله ع ماقول شهيد وكل قرايبي يمدحون فيها قرأتها وحبيت أنقلها الله يوفق اللي كتبتها
{خلطه تنظف الرحم بعد الولاده او الدوره} هذي الخلطه أخذتها من جارت بنت خالتي سبيعيه وتقول أنه كانت...
زين ياعمري ينظف الرحم من الدم وانتم بكرامه...

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
خاطفة القلب
خاطفة القلب
والنعم باالسبعان مشكوره فراوله جزاك الله خيييييير

اعشق ارضك يعطيك الف عافيه
مابين الحزن والفرح
واحده استعملت ثلاث تمرات وملعقه صغيره فلفل اسود مع نص كوب مادافي بعدين عند النوم تزيد الكاس نص ما يصير كاس كامل وتصفيه وتشريه ماشاالله اتحلف تقول شي بلاوي اطلعت منه الله يتمم عليه ماشاالله
خاطفة القلب
خاطفة القلب
جزاك الله خيييييييييير