طفلي قتل في مهده ..المجرمون الذين هربو من القانون الا تعلمون ان الله يراكم وسياخذ حقي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله

اشحالكم اخواتي

غيرت مضمون الموضوع ولازلنا فيه

بس بدون انفعال لاني كتبته وانا منقهره

من الي يحبون يسرقون الافكار وينفذونها

ادعولي ان الله يوفقني ويبعد عني كل شخص يقرب لمشروعي وفي نيته يسرقني

مشروعي لم يرى النور وللاسف ناس وايدين يتريونه عشان يستفيدون منه وهذا مش في صالحي

اللهم اعمي اعيون الخبثاء والسارقين عن مشروعي ووفقني وافتح علي ابواب رزقك وبارك في مشروعي وحفظه اللهم اني استودعك مشروعي

:(حرقولي دمي فيه غصه من الظهر:(

انا بكتبلكم نبذه عن تعب 6 اشهر

انا واااايد احب اتميز ب الجديد

يتني فكره لغرف الاطفال من بيبي صغنووووون الى 12 سنه
بناتي وولادي من الاثاث لغرف والجدران تعتبت تعب على الرسم
بشكل ما تتخيلونه والتصميم وطبعا اتعامل مع ناس مختصين يدفعوني الشي الفلااااني
وبعدين اتعامل مع مصانع خارج الدوله للتنفيذ اول شي السنابل وبعدين التعديل وبعدين وبعدين الي يعرفن في هالمجال
بيعرفن مدى التعب والمال الي يصرف حاولت اسوي من افضل نوعيه وبابيعها بسعر قليل لاني ما احب الي يصير في الاسواق
كنت بمشي على طريق الربح القليل لي لاني مااحب الاسعار الخرافيه الموجوده في الاسواق تقهرني يعني ما تتخيلون ربحي كيف قليل
المهم في ناس اعجبو بالفكره وانبهر بالتصاميم تعرفون بالحرف الواحد شو قالو بس تخلص كل الديزينات بنستنسخها في تايلند وبنفتح محل وبنبيع في اماره ثانيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!((وكنت احسبها صديقه لي )) كل وحده تحط نفسها بدالي وتقولي شعورها الحين يتني فكره اعرض عليهم الجمل بما حمل بسعر الي كلفني بالضبط وببتعد عن هالمجال نهائيا !!!!!! شو رايكم بعد ماصليت الاستخاره يتني هالفكره ومرتاحه جدا الها لان هذا اولها
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرز ملون
كرز ملون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكوامارين22
اكوامارين22
بختصار يا كرز اكتشفت اليوم ان في ناس تترياني اخلص من مشروعي عشان ياخذونه بحذافيه ويسون مثله بسعر اقل
كيف بردراس مالي بالطريقه هذي!!! حسبت حساب كل شي الا الناس الي ما تخاف الله ما تخيلت في ناس جذيه :(
انا فكرة المشروع لين اوصلها كلفتني مبالغ ولين انفذها مبالغ ولين ولين هم لا بياخذونه جاهز وبيستنسخونه اكيد بيبيعونه

ارخص لان ما تكلفو الي تكلفته الله يبعدهم عني ويحفظ مشروعي من كل سارق ومتعدي يارب
شقاء فرحة
شقاء فرحة
هدي بالك

ورزقك مابيأخذه احد

وحسبي الله وكفى تكفي
شباصه بنك
شباصه بنك
الله يرزقك الرزق الطيب الحلال ويبعد عنك عيال الحرام
فكتوريا2009
فكتوريا2009
الرزاق رب العالمين

ورزقكم ماحد بياخذه الا انتي