ايش اسوي لشعر بنتي مررررررررررررررررررررة انعدم من الحنا ء الحقووووووووووووووووووني

العناية بالشعر

اخواتي بنتي عمرها 5 سنوات شعرها طويل وناعم ولونه اسود وحبيت احط له حناعلشان اغير لونه انقلب الى اللون البني
بس اتغير صار مكسرومقصف وخشن شوي وانعدم مرررررررررررررررررة صار تعبان ويتساقط

احس اني انا السبب :icon33:
ايس اسوي
الله يرزقها من واسع فضلة ويحفظ له عيالها الي تقولي طريقة زينه ومضمونه علشان يتعدل شعرها وترجع له الحيويه ويوقف التساقط
17
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمرة 15
قمرة 15
حبيبتي معروفه ان الحنه تنشف الشعر بس لا تقلقي حاولي تستخدميلها مرتين في الاسبوع زيت عافيه ترى وربي عن تجربه انا استخدمه لبنتي ولقيت انه احسن من الخلطات اللي تنباع بالسوق لانه نباتي ومافيه معطرات وبرضوا خلطه شوكه وملعقه استخدمها لبنتي اللي هي بعمر بنتك والحمد لله شعرها طوول ورطب منها .. استخدمها مرتين في الاسبوع وبعض الاحيان مره المهم مايمر الاسبوع الا وهي مزيته شعرها فيه يوم او يومين ع حسب

وبرضو استخدمي هالخلطه ممتاااااااااااااااااااااااااااااااازه وراح يرجع لبنتك شعرها زي اول واحسن ...

موووز نااضج يعني اللي يكون لونها مايل للبني كانها خرباانه اهرسي كم حبه موزه ع حسب طول شعر بنتك وحطي عليها اربع ملاعق من زيت عافيه واخلطيهم بالخلاط لين يتجانسو وحطيه ع شعرها مدة ساعتين وغسليه .. كرري العمليه مره او مرتين في الاسبوع وكملي شهر وصدقيني مايجي العيد الا وشعر بنتك ناعم ومتغذي بعدد...

ولاتنسين تدعيلي ان ربي يفرج همي ويحفظلي اطفالي ويباركلي فيهم ويسخر لي زوجي والجميييع يااارب....
أم عزومي الحلو
غريبه والله الحنه ممتازة هي صح تنشف الشعر بس اماتكسرة وتغيرفيه غريبه انا انصحك بزيت السمسم مرة حلو لشعر وزيت الزيتون دفيه اشوي وحطيه و*****الله تستفيدي
أميرة المريخ
أميرة المريخ
رفع لعيونك
مدلعه نفسي؛
مدلعه نفسي؛
استخدمي زيت النارجيل الاخضر يعطيكك نعوووومه يهبل انا مجربته عن نفسسي
بنت الوادي1
بنت الوادي1
الله ينعم ويطول ويكثف شعر بنتك
حبيبتي يمكن انك استخدمتيها غلط اول شئ الحنة لازم تكون معجونة مع الزيت علشان الشعر مايجف
وبعدين يوم تغسلي الحنة فقط بالموية وبعها تنشفيه وتحطي علي شعرها زيت ساعتين بعدها تغسليه بالشامبو
بس الحين اعتني بشعرها وحطيلها خلطة المايونيز والزبادي مع زيت اللوز وصفار بيضة وم عسل تنعم ويشيل التقصف