عليا 98

عليا 98 @aalya_98

عضوة جديدة

اليوم رحت مركز دلة للعقم شوفوا وش قالوا لي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله لكم في ما بقي من رمضان

اليوم كنت في مركز دلة وبالتحديد عند د لمياء شرحت لها وضعي كله ان عندي بنت عمرها 5سنوات ونص ولي 8سنوات متزوجة وبنتي جبتها طبعا بعملية حقن صناعي
انا عملت 4محاولات حقن صناعي ومحاولة طفل انبوب في الحبيب عند شاكرة وسحبوا مني 4بويضات وتلقحت بويضتين وهي تقول قليلة 4 بويضات المفروض في عمرك هذا يسحبوا من عشر الى 15بويضة
وانا بصراحة بغيت اسوي محاولة حقن صناعي عند لمياء وتكلفتها 5000ريال بس هي رفضت تقول بما انك مسويه
4محاولات حقن صناعي ما اسوي لك الا طفل انبوب وتكلفته من 11000 الى 15000 ريال تشمل التنويم يومين السحب والترجيع
وذكرت لي ايضا اني اسوي منظار بطني على شان اشوف اذا معايه التصاقات وقالت هي ممكن يكون فيها خطر يمكن تخرم الامعاء لا سمح الله بس بصراحة الحت علي بطفل الانبوب تقول العمر يركض وكل ما استعجلتي كل ما كان احسن بصراحة هذا مو كلام د لمياء كلام الدكتورة على ما اظن اروى هي عراقيه تقولي فكري الين بعد العيد باذن الله وعطتني تحاليل هرمونات ثاني يوم من الدورة على شان يتأكدوا ان هرموناتي طبيعية
مع العلم اني مسويه تحاليل هرمونات يمكن من سنة ونص وقالت في حال ما سويت هذا الشهر طفل الانبوب تقول تسوي يوم 11من الدورة اشعة مهبلية للتأكد من سلامة التبويض عندك

ابغى اعرف هل المنظار له خطورة وكيف اعرف ان معايه التصاقات
طلبتكم يابنات تدعون لي يارب ارزقني وكل محرومة
يابنات مرة نفسيتي تعبانة وكل يوم اتخاصم انا وزوجي

ارفعوا لي الموضوع ولو بدعوة
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم وأكثرمن حلم
الله أعلم يارب يرزقك بذريه الصالحه وأأااانصحك إذا إنتي تبع حكومي سوي أنابيب في حكومي أنا سويتها أول مره في التخصصي وجبت بنتي ولحين سويتها في العسكرري وحامل ولله الحمد
عليا 98
عليا 98
ماشاء الله تبارك الله الله يرزقك من حيث لا تحتسبين
بس انا مو تبع حكومي انا خاص
طيب المواعيد تطول في التخصصي
ليمونه توتي
ليمونه توتي
الله يفرح قلبك يارب بالذريه الصالحه وكل المحرومات
ngالصفا
ngالصفا
الله يرزقك يااارب
اللهم الرحمني
الله يرزقك يارب توكلي علي الله وسوي الانابيب واستخيري في كل صلاة حتي بين الاذان ولاقامه قولي اللهم خرلي واخترلي الخيره
ادعيلي معك مقبله علي حقن مجهري الله يرزقنا وكل من تبي الحمل