وااااااااااااااو راسي...........

الأسرة والمجتمع

خواتي ببساطة ابو الشباب
دايم بارد عاطفيا أنا حامل وأكرف وتعبانة مايكلف نفسه يسأل تحسين بشئ
والله من جد مقهووووووووورة
ماأدري وش الحل أضف عفشي وأروح عند أهلي
أجي من الدوام تعبانة ميتة وهو هاتي فطوووور ..........غداء
والبزارين وأذاهم الله يعين
طبعا والشغالة آخر إهتماماته ولا نوى يقدم كل يوم بكرة
أحيانا رومنسي قمة في الرووووووعه كلام حللللو لكن فترة
بعدين كل ماأطلب شي يقول حاضر ولاينفذ
وإذا نفذ بطلعة الروووووووووح
كيف أتعامل مع هالرجال بصراحة تعبت..................
مالي إلا الله ثم أنتم
طبعا بالفترة الحالية خاسرتة أنفذ جميع إحتياجاتة الضرورية فقط
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ياحبيبتي بلاشي دوام وقرف وانتي حامل وتعبانه انتبهي لزوجك وداريه يمكن يحس بفراغ لما تكوني بالدوام خذيها نصيحه من اخت اساس المشاكل اللي احنا فيها انشغالنا عن ازواجنا بالدوامات وفي الاخير نقول ليش تخوني ؟؟ليش ماتجلس معي ؟؟ليش وليش
لا وبعد تبغين تجيبين له شغاله تحطينها عنده وتروحين الدوام ويصفى له الجؤ قد انه هويحس بفراغ من اول وجاء من يسليه..
تفرغي لزوجك بل شغاله واذا تبغين تاخذين خذي بس خليك معاها بكل خطوه وانسي موضوع الدوام
واقعي غير
واقعي غير
ياحبيبتي بلاشي دوام وقرف وانتي حامل وتعبانه انتبهي لزوجك وداريه يمكن يحس بفراغ لما تكوني بالدوام خذيها نصيحه من اخت اساس المشاكل اللي احنا فيها انشغالنا عن ازواجنا بالدوامات وفي الاخير نقول ليش تخوني ؟؟ليش ماتجلس معي ؟؟ليش وليش لا وبعد تبغين تجيبين له شغاله تحطينها عنده وتروحين الدوام ويصفى له الجؤ قد انه هويحس بفراغ من اول وجاء من يسليه.. تفرغي لزوجك بل شغاله واذا تبغين تاخذين خذي بس خليك معاها بكل خطوه وانسي موضوع الدوام
ياحبيبتي بلاشي دوام وقرف وانتي حامل وتعبانه انتبهي لزوجك وداريه يمكن يحس بفراغ لما تكوني بالدوام...
شكرا أختي طلعتنا وحدة من البيت توقيت دوامنا واحد
وإن شاء الله ماهو من النوعية اللي تخافين منه ولله الحمد
الدوام مستحيل أتركة لأنه مصدر غناتي وعزي
سؤالي هو هل فيه حل أو طريقة .........عشان يصبح أكثر تفاعل مع مشاكلي من بزارين شغالة.........إلخ
شجن ss
شجن ss
يااختي هذا حال كثييير من الناس معروف ان الزوج يتأمر وانتي نفذي وانتي عليك البيت والأولاد وانتي حاولي تقدمي خدامه اشتري راحتك والله يعين ولاتكدري خاطرك انو زوجك مايهتم فيك سوي الي عليك وعيشي حياتك
كللي حنيه
كللي حنيه
لا اله الا الله سبـحانه اني كنت من الظـالمين....
يابنات ترى بكرى يوم الخميس لا تنسيون صيام التطوع

سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم....
دلوعته.
دلوعته.
الله يسخره لك