اشواق الجنان
اشواق الجنان
والله ماندري عنهم صادقين والا يلعبون انا اللي سمعته ان مطارات الهند اغلقت عن العماله النيبالية وهم ما لهم منفذ الا مطار الهند
كابتشينوووا
كابتشينوووا
غريبة انا مقدمة من 6 شهور يوم كلمتهم قالو لي بعد شهرين
غريبة انا مقدمة من 6 شهور يوم كلمتهم قالو لي بعد شهرين
يا اختي لي شهرين وانا ادق عليهم وكل شهر يقولون الشهر الي بعده بتجي والحين باقي اسبوع واكمل 8 شهورعلى حسب العقد ودقيت وبالحسره ردوا علي والي قهرني اسلوبه يقول وشوله متحمسه انتي مقدمه في شهر رمضان ما فيه أمل تجي قبل شهرين الي قدموا شهر 6 و7 و8 ماجت حقتهم فانتي بعد شهرين دقي واذا ماعجبك خذي فلوسك والله قمة الوقاحه اسلوبه ياليته معلمني قبل انه ماراح تجي في المده المحدده ولا خلاني كل شهر انتظر :44:
حسبي الله عليه سبع التحاسيب هو والبداح ومكتب العمل بكبره على استغلالهم لحاجة المواطن:mad:
كابتشينوووا
كابتشينوووا
سبحان الله بعض المكاتب تستغل المبلغ وتشغله ع حسابها عشان الارباح وبعدين اذا شبعو جابو الشغاله
سبحان الله بعض المكاتب تستغل المبلغ وتشغله ع حسابها عشان الارباح وبعدين اذا شبعو جابو الشغاله
صادقه يا أختي خذو مني 15 الف ومعاملتهم كانت زينه وكل ما ادق عليهم كانوا يقولون الشهر الجاي بتجي بس بعد ماقرب نهاية مدة العقد بدوا ينفخون :mad:
هديه مغلفه
هديه مغلفه
حبيبتي احنا جبنا منهم ثلاث خدامات والله انهم حلوين كلهم طبعا قبل ما يسكرون المجال من اندونيسيا والله يسلمك مدحو لنا الخدامات النيباليات منهم وقدمو اهلي وكمان اختي قدمت منهم بس للاسف مره خياس وجت مريضه وماتقدر تشتغل بعدين اختي بدلتها وجابو لها عجوز تحبي من غير مبالغه والله وبعدين قالو لاختي مالنا دخل بك بدلنا لك مره وجبنا لك مره وتخسرت اختي المسكينه وسفرتها بحكم انها عجوز وماحد يبغاها واختي راحت قدمت من مكان ثاني ومن جديد وبقولك شي عموما الخدامات النيباليات مره موب زينات وتتعبين معهم كثير اكثر من انك تستفيدين منهم وجمعاتنا كلهم نفس الشي مو مدربات ويخربون الادوات الكهربائيه ولايدرون وش السالفه
الله يكفينا شره الخدم والله يعطيك خيره ويكفيك شرها مقدما
تقبلو تحياتي
،،شامخه بعزي،،
النيبال قفلوهم خلاص لآيلعب عليك على شهرين
مفروض مايكذب يقولك قفلووو
شوفي اسحبي فلوسك وخذي منها غرامه بعد لاتسكتين لهم

ان شاءالله يكون خيره لك يالغاليه