كابتشينوووا
كابتشينوووا
النيبال قفلوهم خلاص لآيلعب عليك على شهرين مفروض مايكذب يقولك قفلووو شوفي اسحبي فلوسك وخذي منها غرامه بعد لاتسكتين لهم ان شاءالله يكون خيره لك يالغاليه
النيبال قفلوهم خلاص لآيلعب عليك على شهرين مفروض مايكذب يقولك قفلووو شوفي اسحبي فلوسك وخذي منها...
يعني ما فيه امل تجي ؟؟؟؟؟
:icon33::icon33::icon33:
اشواق الجنان
اشواق الجنان
يعني ما فيه امل تجي ؟؟؟؟؟ :icon33::icon33::icon33:
يعني ما فيه امل تجي ؟؟؟؟؟ :icon33::icon33::icon33:
لا يابنت الحلال الامل بالله كبير اصبري شوي لانهم قفلو على التقديم الجديد اما القديم ان شاء الله بتجي وبعدين لو اخذتي
فلوسك بعد هالصبر وش بتقدمين عليه مافيه الا الحبشيات ومايصلحون والسيريلانكيات صارو مايقعدون 3شهور مدة التجربة
وتسافر لانهم يبون الشغل بالكويت وهذا صار ل3 من اقاربي ---انتي استخيري واصبري والله يدبرنا على الخير
وطـــن
وطـــن
لا يابنت الحلال الامل بالله كبير اصبري شوي لانهم قفلو على التقديم الجديد اما القديم ان شاء الله بتجي وبعدين لو اخذتي فلوسك بعد هالصبر وش بتقدمين عليه مافيه الا الحبشيات ومايصلحون والسيريلانكيات صارو مايقعدون 3شهور مدة التجربة وتسافر لانهم يبون الشغل بالكويت وهذا صار ل3 من اقاربي ---انتي استخيري واصبري والله يدبرنا على الخير
لا يابنت الحلال الامل بالله كبير اصبري شوي لانهم قفلو على التقديم الجديد اما القديم ان شاء الله...
استخيري يمكن هالتأخير خيره لك انا اشوف ان تسحبين فلوسك وتقدمي على كينيه راح تستفيدي منها في الشغل واللغه تتعلمين انتي واطفالك

وموفقه
& ضـــوء القـمـر &
انصحك اسحبي فلوسك لأنها ماراح تجي انا مقدمه من شهر ١ السنه اللي فاتت وفي شهر ٨ سحبت فلوسي لأن المكتب قال مافي أمل تجي لاتضيعين وقت معهم وواحد من أقاربي توه جاي من الهند يبي شغاله نيباليه ماقدر يقول الامور متعقده ورجع ماجاب شغاله والنيبال حاليا مسكر ماقدامك الا اثيوبيا وكينيا
متجر شمس
متجر شمس
اختي وصديقتي تقديمهم ما بينهم الا شهر جت لصديقتي واختي الان لها 4شهور من بعد صديقتي ماجتها