ارجو المساعده تكفون الناس لناس ودي اسألكم عن الدكتورة نسمه المنصوري في جده/معدل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي وحبيباتي اليو الدوره نزلت علي والله انصدمت صدمه العمر جلست افكر ؟؟؟ وش باقي ماجربته كل شي جربتهاااا يالله مالي غيرك ساعدني والله النفسيه زفت تكفون الي تعرف شي يساعد على الحمل تكتبه والله يجعله في موازين حسناتهااا والله ادعي لهااا في سجودي بعدين ودي اسألكم عن الدكتورة نسمه المنصوري او المنصور وعيادتهاا الخاصه من يعرفهااا سمعت بنات يتكلمون عنهاا يقولو تعطي حبوب لتوأم وكلهم يمدحونهاااا هي في مستشفى الجامعه جده بس يقولو لهاا عياده خاصه في المساءتكفون سااااعدوني الناس لناس والكل ب الله والله اني في حيره من امري ومن كثر التفكير الراس تعبا شيب:confused-
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا وحياتي999
انا وحياتي999
رفع

ربي يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه
اوصي نفسي قبلك بالصدقه والدعاء في جوف الليل
ربي كريم
المتفائلة دائماااا
رفع
غلاحبي
غلاحبي
اذا الحين فيك الدوره اشربي قرفه وزنجبيل وروحي لمراخه اذا رحتي قبل ومافيك شي خلاص يكفي
وحللي هرمون الحليب والغده اهم شي لان لو فيها خلل صعب تحملي

ومن بعد الدوره داومي على الريق انتي وزوجك ملعقة عسل اصلي مع عود نقع مطحون اخلطيهم مع بعض

وبعد نص ساعه افطري

و اخلطي ملعقة عسل بكاسة مويه اشربيه قبل النوم
وجيبيلك مازمزم واقري فيه واشربي منه

تجنبي الغازيات والقهوه كلها مضره والبقدونس هذي معلومه اخذتها

وتصدقي كل يوم لو بريال
وكثري استغفار ودعاء

والله كريم
عز البنات
عز البنات
حبيبتي دايما خلي ف بالك هالفكره كل متجيك الدوره
قولي اكيييييييييييييييد خيره لي واعرفي انها مسالة وقت وموعد حملك كل مايعدي شهر يقرب المفروض كل شهر تفرحين اكثر لان قربتي ع حملك ولازم يكون عندك امل ورضى واللي صبر ربي يجازيه لاتنسين هالشي>وبشر الصابرين

و وعد الله حق

فخليك من الصابرين عشان ربي يبشرك بكل اللي تتمنينه

ولاتنسين التقرب الى الله

انا قبل فتره قريت شي حلو بس مو متذكره الحديث بالتفصيل بس راح اقلك اللي فهمته انو العبد اذا تقرب الى ربه بالنوافل يقول ان الله يكون سمعه الذي يسمع به وبصره اللي يبصر به واذا سأل الله اعطاه! شفتي كرم ربنا

احنا علاجنا بيدنا>>التقرب الى الله بكل مايرضيييييييييه لان الله اذا احب عبده ابتلاه عشان يتقرب اليه وربنا كرييييييييم وارحم الراحمين

واسفه حبيبتي ع الاطاله بس والله من قلبي هالكلام لان فعلا هذا هو علاجنا الاول والاخير مع العمل بالاسباب
**عاشقة الحياة**
الله يعوضك خير يارب

نزول الدوره ماهي نهايه العالم بالعكس يمكن بدايه جديده لتكوين بويضه جديده وان شالله يصير حمل

لي اسبوع وجيراني يقولون لي اشربي منقوع المره اول يوم طهر مدري افكر اني اشربه

قالت اثنين من قرايبهم حملو بعد ماشربو طبعا كله بامر الله

الدكتوره ما اعرفها بصراحه

بس الحبوب الي تتكلمي عنها اعتقد الكلوميد واغلب الدكاتره يوصفونها

انتي سوي تحاليلك كامله وزجك كمان اذا مافيكم شي ارقي نفسكم بالرقيه الشرعيه وروحي للممرخه تمرخك

قبل هذا كله توكلي على الله واستعيني بالله ولاتهملي الدعاء والاستغفار والله كريم قادر ان يرزقنا جميعا ولايحرمنا ياااااارب