صورة صالتي واستشارة للذويقات الله يسعدكم دنيا واخرة ياااارب

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم بخير اخواتي الفاضلات

حبايبي بما ان منتدى عالم حواء اصبح جزء من يومي تقريبا .. فأول ما احس بحيرة في امر مباشرة الجأ لكم بعد الله ..

انا عندي في الصالة كنب في وحده من الزوايا والزاوية المقابله فيه جدار صغير نحن سويناه علشان يكون ساتر لغرفة النوم ودورة المياة الله يكرمكم وهالجدار مسوي لي ازمه ماني عارفه وش احط فيه مرة اقول اكمل نفس الكنب واحط فيه ,, واحيانا اقول اسوي منظر بالجبس أو طاولة طعام ولا تقولوا مدخل لاني سويت مدخل جنب الباب شوفوا الصور واتحفونا بافكاركم وذوقكم الله يوفقكم ويستر عليكم

هذي صورة الجدار اللي فاضي ومحيرني ,,,,

وهذي الجهة اللي مقابله له فيها كنب زاويه

انا حاطة فرشتين وحده للاستعمال اليومي وحده لونها رمادي للضيوف مع ان هذي لايقة اكثر من الرمادي بس لانها قديمه ولها فترة عندي فكرهت البني وحبيت اغير وهذي صورتها قبل مانشتري بلازما :tongue3:

115
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرة بدر
اسيرة بدر
انا في رائي تحطي بار صغير او مطبخ خدمه مثل مايقلون
او لوحه كبيره وتحتها اريكا
اسيرة بدر
اسيرة بدر
انا في رائي تحطي بار صغير او مطبخ خدمه مثل مايقلون
او لوحه كبيره وتحتها اريكا
راقية بصبرها
راقية بصبرها
تسلمي عزيزتي وننتظر الباقين
أم المنار
أم المنار
اش رايك تحطي حجر
وايضا فيه اذا انت في جده فيه محل حمزه واحد من محلات السيراميك اللي في الخط السريع عنده اشكال بلاط مره حلو للجدران صراحة شفت اشكال عنده روعه مالقيت زيها في محل ثاني

وكمان في فكرة انك تحطي طاولة طعام وتغطي الجدار بورق الجدران حيطلع مررره حلو
ماشاء الله عندك مساحة
الله يوفقك
نجمة متألقة
نجمة متألقة
اش رايك تحطي حجر وايضا فيه اذا انت في جده فيه محل حمزه واحد من محلات السيراميك اللي في الخط السريع عنده اشكال بلاط مره حلو للجدران صراحة شفت اشكال عنده روعه مالقيت زيها في محل ثاني وكمان في فكرة انك تحطي طاولة طعام وتغطي الجدار بورق الجدران حيطلع مررره حلو ماشاء الله عندك مساحة الله يوفقك
اش رايك تحطي حجر وايضا فيه اذا انت في جده فيه محل حمزه واحد من محلات السيراميك اللي في الخط...
حلوه فكرة البار وكمان لوتحطين مدخل مرايه وتحته طاوله مودرن او اريكه مودرن
وتحف طويله عالارض