amal-el7elwa

amal-el7elwa @amal_el7elwa

محررة برونزية

ملابس اغراء للمتزوجات و تصلح للحفلات كاكاو الجسم و بخاخ السيقان

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ملابس اغراء للمتزوجات و تصلح للحفلات
كاكاو الجسم و بخاخ السيقان

أخواتي العزيزات .. ألفين شكر على مروركم الكريم في مواضيعي ...

أحب اقول لكم ان عمولتي على الملابس و على جميع الشحنه هي ثلاثة دنانير فقط لا غير سواء تريدين لبس واحد أو 10 ملابس راح يكون 3 دنانير على الشحنه الواحده * سواء تريدين علبه واحده من الكاكاو و البخاخ او 20 علبه هم عمولتي هي 3 دنانير بس! فاذا كنتي تحبين اي غرض من الملابس راح تلاقين تحت الصوره سعرها الأصلي في الموقع من دون سعر الشحن و التاكس " ضريبه الشركه " على الغرض ...

تقومين في البدايه بمراسلتي عبر الخاص بس و تكتبين لي ايميلج الخاص .. مثال عليه التالي

Your-account-here@hotmail.com

و أنا أبعث لج الصور على الايميل لأن موقع التحميل دائما يقوم بإلغاء التحميل بعد يوم أو يومين من التحميل بس ! فأرجو السموحه ...

ثم تقومين بمراسلتي و تكتبين لي رقم السلعه و اللون و ارسل لج مندوبي ياخذ منج نص سعر اللبس و لما توصل الأغراض ياخذ منج النص الثاني من القيمه و عندي خدمة توصيل لاي بيت في الكويت....

ما عليه خواتي يستاهل زوجج و الا لاء؟
انتي قولي؟؟!!؟؟!!؟؟!!؟؟!!؟؟!!؟؟!!؟؟!!
و الا نانسي عجرم و اليسا و الا غيرهم هالخمه اللى طالعين فيها كل شوي احسن منا؟ و كله مفصخين و يلبسون ملابس غاليه و خامات راقيه و لكنها على طول مزلطه و قصيره
الحمد لله على نعمة العقل و الستر و الزواج
و اللى تتقي ربها بزوجها ما تمنعه من شوفتها جميله
و الا بعدين تقعد تبجي و تتحسر على الفرص اللى ضيعتها و ما لبست له و لا كشخت في البيت
و لا تنسين انه في الدوام يشوف اشكال و اصناف
و المشكل و ألوان
و اخترت البضايع اللى على هالنمط و حاولت انها كلها تكون تحت المية دولار مع ان فيه اغلى بس لان ودي تاخذون وايد و انا لا زلت اقول عمولتي بس 3 دنانير
أخواتي العزيزات .. ألفين شكر على مروركم الكريم في مواضيعي ...

تحياتي ...اختكم

امل الحلوه
79
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amal-el7elwa
amal-el7elwa
اتمنى من البنات انهم يكتبون اي شي هني علشان الموضوع يرتفع و بعدين يراسلوني على الخاص
شاكره لكم تعاونكم و الله
waae
waae
ممكن الصور على الخاص
شما الحبابي
شما الحبابي
بالتوفيق الغاليه :27:
amal-el7elwa
amal-el7elwa
الله يسلمج
Rose in the desert
Rose in the desert