M17774

M17774 @m17774

عضوة نشيطة

ابغى رأي حكيم

الأسرة والمجتمع

صباح الخييير ..

يابنات انا في حيره مايعلمها الا الله

انا متزوجه وعندي طفلين صغار وموظفة ماشالله تبارك الرحمن

زوجي يكره شغلي لانه مختلط ..ويعلم الله اني محترمه بمكان عملي حتى صار لي اسم الكل يحترمه راتبي بسيط جدا ورغم انه بسيط استحي اطلب من زوجي اي مبلغ انا اللي اصرف على نفسي

الان في ترقيه لي وفي زياده بالراتب يعني حلمي بيتحقق بزياده الراتب لكن في مشكله ان في زياده بساعات العمل يعني بدل مااطلع من الدوام الساعه 2 اطلع 3 ولا 4

مع العلم ان العمل فيه حضانه واخذ اطفالي معي

زوجي له سنتين يبغى ينقلني لعمل نسائي وماكان عندي مانع بس الان تغير الوضع مع الترقيه الجديده

واخاف اقوله اني بجلس بالدوام ساعات زياده ويقتلني ههههههه لانه اساسا مو طايق دوامي

بنات تعتبر هذي فرصه عمري وصعب اخليها ممكن اقدم على قرض عقاري واشتري بيت لان بيتنا ايجار وزوجي مايمسك الفلوس بيده بس يمشي ويصرف يعني معه مستحيل القى بيت لي ولعيالي

شورو علي اقبل بالترقيه واتاخر ساعتين ولا اجلس على وضعي الاول واعيش بفقر طووول عمري ؟؟؟؟
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Um Lamoo
Um Lamoo
اقبلي بيها
و ابني لمستقبلك انتي وعيالك

ح يرفض طبعا
وانتي ساايريه واقنعيه
ومو شرط تقولي له انو الترقيه اختياري
لا اجباااري
ولا تقولي ترقيه
قولي رفعو لكل الموظفين الراتب بس زادو سااعه وحده حسب احتياج العمل
وبعد كدا مع الايام فهميه ع الموضضوع
وقدمي ع البيت وربنا يسهلك

اذا فضلتي تستني عليه انو ح يجبلك البيت مااراح يسويها ودا كلامك
ف ليش...الين متى
صمت #
صمت #
الله يفرج همك
ندى السورية
ندى السورية
اقبلي بيها و ابني لمستقبلك انتي وعيالك ح يرفض طبعا وانتي ساايريه واقنعيه ومو شرط تقولي له انو الترقيه اختياري لا اجباااري ولا تقولي ترقيه قولي رفعو لكل الموظفين الراتب بس زادو سااعه وحده حسب احتياج العمل وبعد كدا مع الايام فهميه ع الموضضوع وقدمي ع البيت وربنا يسهلك اذا فضلتي تستني عليه انو ح يجبلك البيت مااراح يسويها ودا كلامك ف ليش...الين متى
اقبلي بيها و ابني لمستقبلك انتي وعيالك ح يرفض طبعا وانتي ساايريه واقنعيه ومو شرط تقولي له انو...
نفس الرأي
M17774
M17774
اشكر اللي ردووو

وين الحلوات الباقيات ؟؟؟
//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
اقبلي بالترقيه وما فيها شي اذا زادت ساعات العمل مدام عيالك معك