ذكرى الزواج

الأسرة والمجتمع

مرحبببببا
اخباااااركم ؟؟
اليوم جايبه لكم موضوع اتمنى الكل يشارك فيه عشان نستفيد

نبي افكاااار للاحتفال بعيد او ذكرى الزواج

يلا وروني رومنسيتكم
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يَ حبيبي
يَ حبيبي
غير هادف !:tongue1:
الاكلات الصحيه
الاكلات الصحيه
وانا ابي اسوي ليله رومنسيه حمراء خخ
ماعرف كيف
ندى السورية
ندى السورية
ررررررررررررفع بدنا نعرف انا على وش زواج وين المتزوجين يغنونا بأفكارهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على-أوراق-احلامي
على-أوراق-احلامي
طيب بقولكم افكار بسيطة حلوه
اذا توك متزوجه تكوني مذكره زوجك قبل بااسبؤع انو عيد زواجكم بعد كم يؤم ولازم تحتفلو فيه تتعشؤ بمطعم او أي مكان فخم وجميل واهم شيء يكون مطعم هادئ وخلال هذي الفترا انتي جهزي شموع وورود عشان تزيني الغرفه بدون علمه ومفرش ابيض للسرير..كمان لما تكوني مذكرتو رح يفكر بالهدية ؤيحاؤل يسؤيلك أي شيء يرضيك.. المهم بس ترجعو البيت تلبسي لبس مغري وتتجهزي لزوجك وتجهزي الغرفه وعاد اذا صؤتك حلو غني له ..اذا رقصك حلؤ ارقصي له ..اذا تعرفي تعبري عن شؤقك وحبك له بالكلام اؤ النظرات لاتقصري.. واللي عندها اطفال لاتفكر صعبه انها تحتفل بالعكس مو صعبه يتجمعو مع بعض هي وعيالها بمطعم ويجلسؤ مع بعض ؤتتذكر هي وزوجها ايام زواجهم ؤيحكو عيالهم كيف خطبها ولما شافها وكيف كان الزواج ويضحكو وينبسطو ..يعني انا امي مرا قالت لنا ابوكم كان من قريه وانا من مدينة لما تزوجني كل يوم يذبح لي ذبيحه ؤياكلني عشان انا نحيفه وكان يخاف عليها تموت اؤ شيء والحين يتمنى لو ترجع ايام زماااان..حلو لما العيال يعرفو بتصرفات ابؤيهم اللي تضحك بهذا اليؤم حتى لؤ صارت أي مشكله الاولاد يصلحو بينهم ...وبس ترجع بيتها تكون متجهزه له زي اول يؤم بزواجها وتطلع مواهبها ..في حريم ماشاء الله صارؤ جدات وماينامو الا بقميص نوم ..اتمنى اكون افدتكم
Lamaoo
Lamaoo
ليا متزوجه سنتين ولا عمري تذكرتها يمر اليوم زيه زي اي يوم عاادي