رسمية جدا

رسمية جدا @rsmy_gda

عضوة نشيطة

شو هو زواج المسيار

الأسرة والمجتمع

هلأ بدي اعرف شو يعني زواج مسيار لأنو اول مرة أسمع في فهادا المنتدى يعني هو بيكون بعلم الزوجة ولا لأ ? وهل هو حرام ولأ ؟
46
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღˆ¨°ღ♥الهنوفღˆ¨°ღ♥
لم نسمع عنه في عهد الرسول ولا انتشر الا قبل فترة والأية القرانية تثبت ان من شروط الزواج العدل والاحسان لتكوين مجتمع صحى وبناء عائلة .. مايختلف المسيار عن المتعه بشئ كلها غطاء لرغبات بمسمى مسيار ومتعه والان خطيفه...
وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ

وَلَن تَسْتَطِيعُواْ أَن تَعْدِلُواْ بَيْنَ النِّسَاء وَلَوْ حَرَصْتُمْ فَلاَ تَمِيلُواْ كُلَّ الْمَيْلِ فَتَذَرُوهَا كَالْمُعَلَّقَةِ وَإِن تُصْلِحُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ غَفُوراً رَّحِيماً 
rashaSM
rashaSM
زواج المسخررره ما اعرف كيف احد يرضی فيه ! .. فيه علماء احلوه وفيه حرموه.. بس الواحد مايدخل نفسه بهالمتاهات .. يكفي انه مو موجود بزمن الرسول
رسمية جدا
رسمية جدا
بس برضو ما فهمت شو يعني هادا الزواج كيف بيصير
قلبي له
قلبي له
انا يلي بعرف انو زواج المسيار بيختلف عن زواج المتعة بانو زواج المسيار مو محدد لفترة معينة و بيكون مشهور بانو اهل العروس و العريس بيعرفوا باختصار انا بعرف انو زواج المسيار متل الزواج الشرعي بس انو الزوجة بتسقط حقها من النفقة و بتكون عايشة ببيت اهلها

طبعا هالزواج ما دخل مخي ههههه
ليمار.
ليمار.
زواج الاهانه للمرأه ... وزواج اللعب وفتح ابواب العبث داخل شعار الدين وسبب تجرأ لاهل الفساد ولدرجة ان هذا الزواج لعب بعقول الناس السويه واستدرجهم الشيطان ....نسأل الله السلامه والعفو والعافيه......والعلماء المعتبرين حرموه ...