قولو لي الوضع عادي والا انا حساسه

الأسرة والمجتمع

زوجي يطلب مني اهتم بأمه وابوه واطبخ لهم وانزل لهم يوميا مع انه عندهم خدامه وامه قويه وبصحتها وعنده اخوات بالجامعه
ويطلب مني اذا جو اخواته المتزوجات انزل استقبلهم واسوي القهوه والحلى والعلوم وهم كل يومين يجون واحيانا كل يوم
انا متضايقه من الوضع لاني مربوطه جدا فيهم عندي بيت واولاد احيانا مايخليني احضر مناسبات اهلي واجلس فترات طويله ماازورهم مع ان بيتهم قريب بس يشوف اهله واخواته ومناسباتهم اهم
احيانا اوافق على اللي يصير واحيانا اسوي مشاكل لاني مادري كل متزوجه لازم توجب اهل زوجها لهذي الدرجه واخواتي وزوجات اخواني وصحباتي واخوات زوجي وسلفاتي وضعهم عااادي مو مجبورين على شي مثلي واذا تكلمت وقلت لزوجي قالي هذا نظامي انا مالي شغل بغيري
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غروب قمر 14
غروب قمر 14
VTU
معاً لنضيء الكون١
لا معليش
زوجك ما يحق له يجبرك انك تضغطين لهالدرجه على نفسك
عندهم خدامة وهم يقدرون يسوون شغلهم انتي حلو تساعدين حلو تنزلين لهم بس مو يوميا تساعدين ولا يوميا تسوين القهوه والحلا عنهم
زوجك شكله شاك بمحبتك لامه واهله ويبي يثبت لاهله انك احسن زوجه ابن فعشان كذا يبي يضغط عليك ويخليك تسوين كل هالاشياء

اللي عليك تثبتين له ان مابينك وبينهم الا كل محبه
شلون
مثال اي شغله حلوه يسونها اهل زوجك امه خواته امدحيهم عنده
لا تجيبين طاريهم بسوء قدامه ابد
عشان يعرف انك تحبينهم وما بينك وبينهم شيء

الله يهديه لك بس
جينان..
جينان..
لا والله انه متفرعن
امه ماهي عاجزة واخواته ماهم ضيوف
وفوقها عنده خوات بالجامعة الله لا يهينهن يطبخون !
وش دخلك تنزلين وتطبخين وتكرفين
ربي الزمك ببيتك وعيالك وزوجك

تفاهمي معه أنك مو ملزومة بهالشيء وأنك ملزومة ببيتك وعيالك وماعندك وقت لهالشيء كل اسبوع تنزلين مو مشكلة لكن غير كذا لأ
ارسمي نظام حياتك عوديه على نظامك قبل لايعودك على نظامه
وتحججي كل مرة وحتى لا تطبخين كل يوم اطلبي من برة او قضيها مرة نواشف
والافضل كمان تجيبين شغالة

وماله حق يمنعك عن اهلك وهو كل يوم مع اهله
ارسمي خطوط حياتك بالاسلوب الانسب لشخصية زوجك
ما اقول تهاوشي معه لكن انتي ادرى بالتعامل

وبس نقطة
بكل الحديث لا تقارنين مع احد , او تجيبين سيرة امه , قولي انه انتي ماتقدرين وماعندك وقت وتتتعبين وعيالك وبيتك أولى بهالوقت
يعني لا تربطين الموضوع بأحد , قوليله أنتي تبين كذا وهذا حقك

حتى الشرع مايلزمك بطاعته بهالموضوع
الفا2017
الفا2017
الله يعينك الرجال لاحط شي براسه صعب تمحينه سايريه فتره عشان بعدين تعتذري باي شي ويصدقك لين يسير الوضع عادي عنده
زوجي بهذلني كذه فتره وهجد من نفسه مدري يبغى يعاند او ينكد عليه بطلباته وشافني عادي وطنش
ماالاعليك حساففه
اللهم صل وسلم على محمد 🔆🔆