انا سويت عملية تجميل ....... في .......وكانت النتيجة ؟؟؟ تعالي اقولك!!!!

العناية بالبشرة

مساء الخير ياأحلى منتدى ..... مساء الورد والجوري ياأحلى عضوات
يمكن موضوعي مايعجبكم ويمكن يعجب البعض مثلي اللي يفكر بعمليات التجميل ( خاصة شد البطن ) لكن تواجهني دايماً مشكلة المستشفى والدكتور الممتاز واللي جربت وسوت بعض هذة العمليات صح ؟؟؟ طولتها عليكم وهي قصيرة :angry:
المهم انا ودي يكون هذا ملف لكل عمليات التجميل خاصة اللي سوتها ( وانا اقصد اللي سوت اي عملية تجميل سواء كانت ناجحة او فاشلة ) عشان اللي تبغى تسوى تشوف تجاربكم وتحدد على اساسها وبكذا تستفيدون اننا ندعي لكم بخير الجزاء لاننا راح نسترشد بآرائكم صح والا انا غلطانة ؟؟؟؟ :39:
اللي سوت اي عملية ( تضييق الـ ... - شد بطن - شفط دهون - تصغير او تكبير صدر- نفخ شفايف او خدود - .....الخ ) تجاوب على اسئلتي والله يوسع لها دنيا وآخرة
1- ايش العملية اللي سويتيها؟ وايش كان سببها؟
2- وين سويتي العملية ؟ وايش سووا لك بالضبط ؟وباي مدينة اذا بالسعودية او بالخليج ؟
3-بأي مستشفى سويتيها ؟وهل التخدير كامل او تخدير موضعي؟
4- كم تكلفتها مادياً ؟ وكم يوم جلست بالمستشفى ؟
5- من الدكتور اللي سواها لك وهل سمعت عنه من قبل والا لأ؟؟وكيف تعامل الدكتور معك؟وهل تكلمت مع احد من اللي سوى لهم الدكتور عمليات ؟
6- كيف كانت نتائج العملية بعد ماسويتيها؟؟ وكم شهر صار لك الحين وكيف نتائجها الحين ؟
واتمنى من المشرفات الله يجزاهم كل خير انهم يثبتوا الموضوع ويكون ملف شامل لكل عمليات التجميل
72
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

matono
matono
وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
koketa
koketa
الحمد لله حتى لو عندي عيوب مستحيييل افكر اسوي

كفايه الي صار لسعاد نصر
**..*HaLiMa*..**
**..*HaLiMa*..**
لم اقم بها ولن اقوم بها الحمد لله الدي خلقنا فسوانا على احسن حال
ورده امل
ورده امل
موضوع حلوووووووووووووو
اميرة الغرام
اميرة الغرام
شوفي عيوني
جوري الامل
انا سويت عمليه تجميل كانت بخصوص شفط الدهون من منطقة الارداف والان راح اجاوب علي اسئلتك
1_زي ما قلتلك عيوني العمليه كانت شفط دهون من منطقة الارداف وكان سببها انها مضايقتني نفسيا وبدي اصير رشيقه لانها كانت غير متنا سقه مع جسمي
2_سويت العمليه بعياده خاصه ولكنها كانت مجهزه طبعا ولكن مو بالخليج عيوني
3_التخدير كان كامل طبعا
4_كان تكلفتها في حدود ثلاثه الاف ونصف جنيه مصري لاني سويتها في مصر
وطلعت في نفس اليوم عيوني
5_الدكتور حبيبتي اللي سواها لي كان اسمه علاءالسحرتي وعلي فكره هو يعمل ايضا بمستشفي في جده وكان اسلوبه قمه في الذوق والاحترام وخبرني عن كل شي بخصوص العمليه والنتائج المتوقعه وجاوب علي كل اسئلتي بصدر رحب
وعيوني ما صادف اني تحدثت مع احد من مرضاه
6_نتائج العمليه جد مرضيه والحمد لله صحيح ما راحت الدهون 100% لكن والله بنسبة 90% والحمد لله وانا كثير راضيه عن حال الان
وصار لي هلا 6 شهور تقريبا مسويتها والحمد لله تمام
تمام هيك اظن جا وبتلك علي كل اسئلتك واي استفسار من عيوني