esraaa

esraaa @esraaa

عضوة جديدة

بديل للحمام المغربى

العناية بالبشرة

مساء الورد الفل والياسمن على البنات كل الحلوين
يابنات انا نفسى اعمل الحمام المغربى بس للاسف مش لقيه بعض مكوناته دورت عليها عند العطارين بس مافى فايده وطبعا انا مستحرما اروح اى مكان تانى خارج البت
فى وحد اعرفها قلتلى انا بتستعمل صابون طبى او صابونه ديتول بدل الصابون المغربى لانها مش لقياه عند العطارين وبتستعمل ليفه خشنه شويه او الحجر الطبى بدل الليفه المغربيه
وطريه لحمام هى تقوم بملق الحمام بلبخار وتملق البانيوا بالماء الساخن ثم تجلس فى اماءالساخن 10 دقائق ثم تضع الصابون على جسمها دقيقين اوثلانه ثم تغسل جسمها بالماء الدافق ثم تفرك جسمها بالليفه لخشنه اوالحجر
ياريت يابانات تقولوى هذه الطريقه تنفع ولا لاء
وعندى سؤال اخير انا عافه انى طولت عليكم بس معلش يا ريت تستحملونى
هل الحمام المغربى يفيد الركب السوداء والشعر الى تحت الجلد فى الرجل والمنطقه الحساسه
ولوماينفع ياريت تقولى حل لسمارالركبه والمنطقه الحساسه
7
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مغربيه.اصيله
مغربيه.اصيله
السلام عليكم

اختي انا مغربيه و ما استعمل الصابون السائل بل استعمل اي صابون اهم شيء اني ازيل الزيوت التي تمنع خروج الاوساخ و الجلد الميت
بللي نفسك بالماء و بعدها ضعي اي صبون و اغسلي و بعدين افركي جسمك بالليفه المغربيه و الليفه هي اهم شيء لانها لو لم تكن جيده لن تخرج الاوساخ

و بالنسبه لاستعمال البخار انا شخصيا لا استعمل البخار فقط اخذ الدوش و خلي الماء الساخن ينزل على جسمي لمده ليست بالطويله

اما بالنسبه لسواد الركب و الكوع انا لا ادري اختي و لاني ولله الحمد لا اعاني من هذاالشيء لكن انا اعرف ان المغربيات لا يعانون من السواد في هذه المناطق لاننا منذ الصغر اي و نحن اعمارنا ثلاث سنوات نكون نستعمل الحمام المغربي بشكل اسبوعي و بهذا نقضي على ترسبات الجلد الميت منذ الصغر
هذا كل ما اعرف اختي اتمنى اكون افدتك
ورد السعودية
ورد السعودية
يعطيك العافيه اختي المغربيه الاصيله ..
طيب ممكن تفيدينا عن نوع الاعشاب واسمائها اللي تستخدمونها بعد الحمام المغربي ..
وتسلمين
مغربيه.اصيله
مغربيه.اصيله
اختي ورد السعوديه

انا انصحك و انصح جميع الاخواتي انهم يستعملون الداد و الله انه رهيب يبيض ويزيل السواد في اي منطقه و حتى الكلف الذي يصيب الحوامل

و هو جد مشهور عندنا نخلطه مع الحناء لكن الحناء التي تكون للجسم و ليس لليد لان هناك فرق
هذه الخلطه تبيض الجسم و و تزيل السواد
صدى4
صدى4
هلاااااااااا اختي مغربيه أصيله
حبيت أعرف شو هوووو الداد إوصفيه لنا ووين نحصله بإعتبارنا في الإمارات
ورد السعودية
ورد السعودية
يعطيك العافيه عزيزتي المغربيه الاصيله..
وصحيح سمعت كثير عن الداد اللي تستخدمونه .. ولكن باقي مابحثت عنه عندنا في السعوديه .. وياليتني اقدر احصله عندنا ..
طيب وفيه برضوا اعشاب ثانيه مثل الخزامى .. صح علي ؟؟
وايش كمان ..
واسفه على ازعاجك بس بصراحه انا احب الحمام المغربي مرره وابغى ابدع فيه صح ..