درة البحرين_947
طويله مرررررررررررره

بالفعل مثل ماقلتي الدراسه خارج البلاد وخاصه الدول الاجنبه تجذب شببابنا بشكل غير طبيعي
بس تدرين وين المشكله إن بدل ما يتزوج الاجنبيه ويهديها إلي دينه هي إلي تقلب حاله وتخليه مثلها
وطبعاً ما اعمل كل الازواج فيهم من إلي متمسك بدينه ويتزوج وحده اجنبيه مسلمه
والمشكله مب بس بالزواج من الاجانب المشكله إن الشخص يتزوج بالاجانب وينسى عاداته وتقاليده ودينه إذا كانت إلي متزوجها غير مسلمه ويعيش بديرتها وينسى نفسه واهله وينسى ربه
ربي يهدي الجميع إن شاء الله
أ. خلود الغفري
والله هذا الموضوع شايبني من الحين..
لاني عايشة بتركيا.. وخايفة ابني او بناتي يتزوجوا من اتراك..
والله لا اعارض على الزواج من اجنبيات او اجانب.. طالما انهم مسلمون او مسلمات..
ولكن..
لغتي التركية ليست طليقة مثل لغتي العربية الام..
وبعدين احفادي اي لغة سيتكلمون؟؟
وانا اريد ذرية صالحة تدعو لي في قبري..
وانا حتى اليوم لازلت اذكر جدتي وام جدتي وادعو لهما..

يا رب تجيب لنا اللي فيه الخير.. وترضينا بقضائك..!!
ام عزان
ام عزان
انا اشوف من الاسباب غلاء المهور انا اذكر لكم على سبيل المثال ومن بيئتي وهذا الي حاصل وبدون مبالغه اذا راتب الشاب من 5 _ الى 10 الاف هذا المتوسط طبعاً الشاب محتاج لسياره ونادر مايشتريها بدون اقساط والزواج يكلف من 250 الف الى 350 الف وهذا المتوسط ولاتنسون الشقه او البيت وتأثيثه خصوصاً اذا طلب اهل البنت ان يكون لها بيت مستقل او ان بيت اهله ما يكفي او في منطقه ثانيه قريب من عمله هنا مطلوب ايجار وتأثيث متوسطه من 50 الى 100 الف من وين اذا هالشاب في بداية حياته وكل هالتكاليف تنتظره طبعاً الدوله بتساعده في مبلغ بسيط بنسبه للتكاليف الاجماليه واهله ممكن يساعدونه اذا ماديتهم معقوله بس الي ماعنده
انا اشوف من الاسباب غلاء المهور انا اذكر لكم على سبيل المثال ومن بيئتي وهذا الي حاصل...
كنافة محشية طرشي
هلا فيك حبيبتي ,,,بالنسبة للزواج من الدول الاجنبية فهو نااااااااااااااااااااااادر جدا لذلك لايعد عندنا مشكلة ولله الحمد,,,,واذ احصل مستحيل ينجح او يدوم فتررة طويلة ,,وفعلا مثل ماقالوا الاخوات بسبب الدراسة برا ..
الواثقة من نفسها
الاسبـــــــــاب من وجه نظري الخاصة:

غلاء المهور.....
سهولة الزواج من شرق أسيا ......
الزوجة من شرق أسيا .....تأخذ الطلب من زوجها وهي مبتسمة:)
لاتناقش مثل بنت بلدة
لاتعارض مثل بنت بلدة
لاترفض العلاقة الحميمية مثل بنت بلدة
لاتطالب كثير مثل بنت بلدة

بمعنى خاضعة للزوج ....خدمتها له 24 ساعة لاتتأفف لاتكل ولاتمل.....

أنا أعـــــــــــارض أي شاب خليجي يتزوج من الغربيات الاجنبيات
لأنــــــــــــة باب

لعنوسة بناتنا.........باب لخلطة غريبة عجيبة بالشكل والعادات والتقاليد
اخوال ابناءة من؟؟؟

لكن أؤيد بشدة زواج الكبار بالسن من يتعدى 50 سنة

لتكون له الانيسة والممرضة .....وبنفس الوقت لاينجب منها أطفال....