شذى الأثير
شذى الأثير
الله يعينك ياأختي00
جربي زيت النارجين وقلبيه على النار وضيفي له ثوم وحطيه بالثلاجه واستخدميه ثلاث مرات بالاسبوع لمده شهر وراح تنبهرين باذن الله00
لكن في هذه الفتره ابتعدي عن الاستشوااااار00
حتى تضبط النتائج معاااااااااااك00
شذى الأثير
شذى الأثير
وعلى فكره انسيت أقولك شيء مهم 00
تساقط الشعر مرتبط بالنفسيه ريحي بالك والله يعينك00
وبالنسبه لقفر الدم عليك يأختي بالزبيب وعصير التوت مع بعض اخلطيها وشربيها مرتين باليوم وبإذن الله تستفيدين00
لانها والله وايد زينـــــــــــه00
اسيرة الذكريآت
وعلى فكره انسيت أقولك شيء مهم 00 تساقط الشعر مرتبط بالنفسيه ريحي بالك والله يعينك00 وبالنسبه لقفر الدم عليك يأختي بالزبيب وعصير التوت مع بعض اخلطيها وشربيها مرتين باليوم وبإذن الله تستفيدين00 لانها والله وايد زينـــــــــــه00
وعلى فكره انسيت أقولك شيء مهم 00 تساقط الشعر مرتبط بالنفسيه ريحي بالك والله يعينك00 وبالنسبه...
هلا اختي منى العذر والسموحه لاني والله توني اشوف ردك شكلي كنت راده في نفس الوقت اللي رديتي فيه علي :) تسلمي حياتي عالنصايح وانشالله لجرب كل اللي نصحتيني فيه.
سي لافيه حبوب زيت السمك مش للاكل اهاا:27: اجل انشالله بجربها وتانكيوو.
الغاليه رتوش للاسف انا مو من جده وزيت كبد الحوت سمعت انه مفيد كثير وان شالله اجربه.
اختي دلع فقر الدم انا الحين اعالجه وعطتني حبوب فيتامينات واشياء كثيره بس شكله يبيله مده طويله على بال مايروح نهائيا.
gogitta تسلمي اختي والله يجزاك خير.
الغاليه شذى الاثير تسلمين ويارب يوفقك بالنسبه للاستشوار ماستشوره كثير لانه ناعم وغالبا اجعده بالليمون او الرغوه وخلطتك بجربها ان شالله خصوصا اني احب عصير التوت:27:

ويااااااااااارب يوفقكم ويجزاكم خير ولايحرمني منكم :26:
:26: :26:
عــــــــــــــروب
لا تشكيللي ابكيلك

والله نفس الحالة معي يا اسيرة الذكريات

وكمان تقول نتيجة فقر الدم

ولي سنتين هاللحين مافيه خلطة ما استخدمتها كل الزيوت والادوية

وهاللحين ابرجع للدكتورتي السابقة واتابع معها الموضوع من جديد

يعني اختصري الطريق وروحي للدكتورة مباشرة ولا تعبين نفسك مع هاللخلطات

وبعدين فيه ابر للفقر الدم مفعولها اقوى واسرع من الحبوب فادت قريبتي بعد ماطاح شعرها

ابقول للدكتور يكتبها لي

الله يعافينا وياك
ام الطموح
ام الطموح
حبيبتي اهم شي تعالجين فقر الدم انا تسسسسسسسسسساقط شعري بغيت اموت من الهم ولما عالجت فقر الدم راح التساقط بس للحين ما رجع شعري بس ان شاء الله بيرجع خذي حبوب حديد تكتب لك اياها الدكتوره وبعدها حلي مشكلة شعرك
حبيبتي اهم شي تعالجين فقر الدم انا تسسسسسسسسسساقط شعري بغيت اموت من الهم ولما عالجت فقر الدم راح...
تناولي حبوب الخميره لمدهطويله لاتقطعيها واهتمي في شعرك