غرفتي صار فيها رطوووووووبة من المطر وش الحل؟؟؟؟؟

المنزل والديكور

سلالالالالالالالالام

بنات غرفتي من بعد المطر هذيك الليلة لانه جا متواصل فكان عندي تسريب شوي في السقف وجلس ينقط طول الليل لين امتلى السقف كله موية .. الموهم هذا الكلام له اسبوع الحين...

ومازالت المشكله في غرفتي صار فيها رطوبة موطبيعيه ... فتحت الشباك والمكيف على البارد والحار مانفع..

طبعا السجادة اللي نقط عليها موية غسلتها عشان ريحه المطر.. بس السقف شسوي فيه هو ظاهر لي ناشف الآن بس الاكيد انه مبلول من الداخل وهذا اللي مسبب الرطوبة.. ايش اسوي؟؟؟

رجاءا من ربات المنازل اللي عندها حل تفيدني :22:
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حريره
حريره
أن شاء الله البنات بيساعدونك بس حاولي تفتحي الشبابيك لتغير الجو والهواء والشمس تدخل للغرفه

واعملي هذه الطريقه لعلها تفيدك

خذي منقل للفحم وولعي فيه فحم في مكان مفتوح وتأكدي من ان الفحم جمر وصار جمر ولا يوجدفيه قطع سوداء ...

اتركيه داخل غرفتك وحطي كميه من الدخون فيه ولا تنامين فيها اتركيه حتى ينطفي الجمر وطلعيه
um_yawaser
um_yawaser
أن شاء الله البنات بيساعدونك بس حاولي تفتحي الشبابيك لتغير الجو والهواء والشمس تدخل للغرفه واعملي هذه الطريقه لعلها تفيدك خذي منقل للفحم وولعي فيه فحم في مكان مفتوح وتأكدي من ان الفحم جمر وصار جمر ولا يوجدفيه قطع سوداء ... اتركيه داخل غرفتك وحطي كميه من الدخون فيه ولا تنامين فيها اتركيه حتى ينطفي الجمر وطلعيه
أن شاء الله البنات بيساعدونك بس حاولي تفتحي الشبابيك لتغير الجو والهواء والشمس تدخل...
أضم صوتي لصوت اختي الغالية سنفورة الحلوة فأنا أعاني نفس مشكلتها

فما هو الحل حيث تظهر لي عفونات في الغرفة بسبب الرطوبة

ولكم جل التحايا
اختكم أم يواسر
***رايـقة***
***رايـقة***
ما هو الخون ؟

وانتبهي يالغالية ترى الفحم يستهلك الاوكسجين بصورة كبيرة اخوي الكبير مرة اغمي عليه وبغى يروح فيها والله اسم الله عليه وزوجته طلبت الاسعاف مباشرة ..

لانه حط فحم ونام بنفس الغرفة
سنفورة الحلوة
طيب ينفع احط فحم بالنهار كم ساعه بس؟؟؟ ابي حل مضمووووووووون بليز ومامنه مخاطر

بليز يابنات ياربات المنازل انقذووووووووني تراي دجه مافهم بهالاموررررررررر وتعبت والله الحين بكمل اكثر من اسبوع ونفس الرطوبة...

فتحت الشباك بس لان مافيه شمس حاره وغرفتي معاكسة للشمس فماستفدت شي
لا بأس
لا بأس
هل هناك رائحة بالغرفة؟

يا ليت تراسليني عالخاص حتى اتذكر موضوعك