جوجا البندقة
جوجا البندقة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
طيب شكرا افتينى جدا بس تصدقى انك افتينى انى اعرف ان العطار الى بتعامل معاة دة بيغش وتصدقوا يبقى مين دة اشهر عطار فى مصر واسمة حراز
انا فعلا قريت هنا فى المنتديات ان فية بنات بتشكك فيه كمان كويس انى عرفت عشان انا بشترى منة حاجات كتير
نبض الجوف
نبض الجوف
انا كنت استعمل السدر مطحون ومخلوط مع حلبةمطحونة كمان
اعجنهم زي الحنا واحطهم ساعتين قبل الحمام
بصراحة قلبت شعري 180درجة للافضل احيت شعري بعد ماكان ميت وخفيف
والكل سالني ايش احط بشعري
بس انا قبل فترةسويت خصل ذهبية لشعري وتركت السدر
اخاف يقلب اللون
عشان كذا احب اسال اذا احد عنده خبرة بالموضوع هذا
هل السدر يأثر على الصبغة؟
سورا
سورا
انا كنت استعمل السدر مطحون ومخلوط مع حلبةمطحونة كمان اعجنهم زي الحنا واحطهم ساعتين قبل الحمام بصراحة قلبت شعري 180درجة للافضل احيت شعري بعد ماكان ميت وخفيف والكل سالني ايش احط بشعري بس انا قبل فترةسويت خصل ذهبية لشعري وتركت السدر اخاف يقلب اللون عشان كذا احب اسال اذا احد عنده خبرة بالموضوع هذا هل السدر يأثر على الصبغة؟
انا كنت استعمل السدر مطحون ومخلوط مع حلبةمطحونة كمان اعجنهم زي الحنا واحطهم ساعتين قبل...
جوجا البندقة
أنا راح أحل الفزورة :42:
بوصي وصفك له بيقول انه سدر

قلتي:

1/هو ورقه يشبه ورق الحناء

2/ ولما تنقعيه في الماء بتكون ريحته شبيهه بريحة الحناء(( لكن الفرق انه السدر ماراح يصبغ يدك مثل الحناء))

ولما تنقعيه ح يطلع رغوة في حاله وحده بس لما يكون السدر مطحــــــــــون
وحضرتك ماطحنتيهوش.. نقعتيه وهو ورق فــ إزااااي حيطلع رغوه؟؟؟!!

وبما انه اللي عندك ورق فـ كويس.. خوذي الورق وطلعي الشوائب اللي فيه
وإطحنيه انتي .. لأنه كده احسن من إنك تاخذيه من العطار مطحون(أغلب العطارين بيغشوا في أي حاجه مطحونه بسهوله)
جوجا البندقة
جوجا البندقة
طيب يا سورا ميرسى اوى هاجرب اطحنة واشوق الرغوة واتمنى اوا يطلع سدر عشان نقسى شعرى يرجع زى الأول
فراشه تآئهه
فراشه تآئهه
بنات السدر اذا استخدمته يسبب لي حسسيه فيس عيوني وخشمي ووجهي كله اتمنى استخدمه لكن الحساسيه تكرهني فيه هل هذي الحاله معي لوحدي ولا كلكم مثلي