^^بنت الكويت^^

^^بنت الكويت^^ @bnt_alkoyt_1

عضوة شرف في عالم حواء

خاص باستفساراتكم لأخصائيات التغذية (سيتم دمج أي استفسار هنا)

علاج السمنة والنحافة

اختي الفاضلة

ضعي استفسارك لأخصائيات التغذية في هذا الموضوع

الاستاذة : هنادي جابر

&

الاستاذة : ريهام عبدالخالق

وسيتم الرد عليك في أسرع فرصه

شاكرة لكم حسن تعاونكم ..

5K
459K

هذا الموضوع مغلق.

noonoo 22
noonoo 22
بسم الله أبدأ

السلام عليكم :)

الأستاذة ريهام ... الأستاذة هنادي ... ما رأيكم في حبوب الشاي الأخضر ؟؟؟

حبوب تحتوي شاي أخضر يتم بلعها بدل من شرب الشاي الأخضر شربا

شكرا لك يا مشرفتنا العزيزة :26:
***عربيه***
***عربيه***
بسم الله أبدأ السلام عليكم :) الأستاذة ريهام ... الأستاذة هنادي ... ما رأيكم في حبوب الشاي الأخضر ؟؟؟ حبوب تحتوي شاي أخضر يتم بلعها بدل من شرب الشاي الأخضر شربا شكرا لك يا مشرفتنا العزيزة :26:
بسم الله أبدأ السلام عليكم :) الأستاذة ريهام ... الأستاذة هنادي ... ما رأيكم في حبوب الشاي...
موضوع رائع اختصار للوقت والجهد
عندي سؤال للآخصائيات الفاضلات:)

هل صحيح ان المشي اكثر من نصف ساعه يثبت الوزن ويعيقه على النزول؟؟؟؟
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
بسم الله أبدأ السلام عليكم :) الأستاذة ريهام ... الأستاذة هنادي ... ما رأيكم في حبوب الشاي الأخضر ؟؟؟ حبوب تحتوي شاي أخضر يتم بلعها بدل من شرب الشاي الأخضر شربا شكرا لك يا مشرفتنا العزيزة :26:
بسم الله أبدأ السلام عليكم :) الأستاذة ريهام ... الأستاذة هنادي ... ما رأيكم في حبوب الشاي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي مجددا

شوفي يا غاليتي شرب الشاي الاخضر افضل بكثير من تناول الحبوب لانها مركزه اكثر من الللازم وتناول حبه واحده يوميا يساوى ما يعادل 6 اكواب من مركز الشاي الاخضر

لذا يا حببيتي نخشى من اثاره الجانبيه

ويكفي يوميا يا غاليتي 3 كوب من الشاي الاخضر

ووفقك الله وسدد خطاك :)
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
موضوع رائع اختصار للوقت والجهد عندي سؤال للآخصائيات الفاضلات:) هل صحيح ان المشي اكثر من نصف ساعه يثبت الوزن ويعيقه على النزول؟؟؟؟
موضوع رائع اختصار للوقت والجهد عندي سؤال للآخصائيات الفاضلات:) هل صحيح ان المشي اكثر من نصف...
شكرا يا غاليتي على هذه المجامله الرقيقه

وان شاء الله يحوز على اعجابكم

شوفي يا غاليتي افاد المتخصصون في مجال الرياضه بان المشي لمدة نصف ساعه يخلص الجسم من الماء المختزن في صورة العرق

وبعد النصف ساعه الاولى يبدأ الجسم في اخراج الدهون المختزنه

والافضل هو المشي يوميا لمدة ساعه حسب الاستطاعه

ووفقك الله وسدد خطاك :)
نسمة الهداية
نسمة الهداية
شكرا يا غاليتي على هذه المجامله الرقيقه وان شاء الله يحوز على اعجابكم شوفي يا غاليتي افاد المتخصصون في مجال الرياضه بان المشي لمدة نصف ساعه يخلص الجسم من الماء المختزن في صورة العرق وبعد النصف ساعه الاولى يبدأ الجسم في اخراج الدهون المختزنه والافضل هو المشي يوميا لمدة ساعه حسب الاستطاعه ووفقك الله وسدد خطاك :)
شكرا يا غاليتي على هذه المجامله الرقيقه وان شاء الله يحوز على اعجابكم شوفي يا غاليتي افاد...
الاستاذة هنادي
الاستاذة ريهام
محتاجة ازيد وزني 25 كيلو حيث احتاج جدا إلى هذه الزيادة
هل يمكن الحصول على ذلك الوزن في فترة ليست بالطويلة جدا
ما هو النظام الغذائي الذي اتبعه حيث اني لا احب الاكل كثيرا
شاكرة لكم حسن تعاونكن