استغفر الله وأتوب اليه ...

الأسرة والمجتمع

الله يحفظلك بنوتتك يارب
انا جربت السيريوم والله يعدم الشعر
اما السرميك كانومعي واحد ولا عجبنى احسه يحرق الشعروبعدمه اكثر من الاستشوار..
14
774

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

--am fahd--
--am fahd--
الله يحفظلك بنوتتك يارب انا جربت السيريوم والله يعدم الشعر اما السرميك كانومعي واحد ولا عجبنى احسه يحرق الشعروبعدمه اكثر من الاستشوار..
الله يحفظلك بنوتتك يارب انا جربت السيريوم والله يعدم الشعر اما السرميك كانومعي واحد ولا عجبنى...
●لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيـــــــــــــــــم

سبحان الله والحمدالله والله اكبر
Aisha♡
Aisha♡
الله يحفظلك بنوتتك يارب انا جربت السيريوم والله يعدم الشعر اما السرميك كانومعي واحد ولا عجبنى احسه يحرق الشعروبعدمه اكثر من الاستشوار..
الله يحفظلك بنوتتك يارب انا جربت السيريوم والله يعدم الشعر اما السرميك كانومعي واحد ولا عجبنى...
كﻻم رائع
الدكتور طارق الحبيب يقول ﻻتجعلي زوجك هو الكعبه التي تدوريت حولها
tear&smile
tear&smile
كلام جميييييل
جزاك الله خيرا
--am fahd--
--am fahd--
●لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيـــــــــــــــــم

سبحان الله والحمدالله والله اكبر
صاااااااافي
صاااااااافي
●لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيـــــــــــــــــم سبحان الله والحمدالله والله اكبر
●لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيـــــــــــــــــم سبحان الله والحمدالله والله اكبر
جزاك الله خيرا مشكوره على المرور 🌹

حسبي من الفخر انك والدي وحسبي من الحزن انك تحت الثرى